الرئيسية / التسويق / عوائد الإستثمار

عوائد الإستثمار

عوائد الإستثمار

كيف نحدد العائد من الاستثمار خلال الحملات الرقمية؟

التسويق الرقمي دائما في تطور مستمر، وهذا مرده للترقية الدورية لخوارزميات جوجل بالإضافة إلى المنافسة الشديدة في ميدان التجارة الإلكترونية والإعلانات الرقمية، وضمن المحاور الرئيسية في التسويق الرقمي نجد ترقية محركات البحث وإدارة منصات التواصل الإجتماعي والذين يساهمان بشكل كبير ...

أكمل القراءة »

تعرف على شركة مياه تجمع تبرعاتها عبر الإعلام الاجتماعي

الأمر كله بدأ حينما تقرر خلق شيء ذو معنى من العدم. الطالب الجامعي “دانييل فلين”، وزوجته التي كانت خطيبته حينئذ، “جاستن”، وصديقه “مات جاريد”، قرروا، كالعديد من الشباب في مثل عمرهم، أن يغيروا العالم للأفضل. ولم يكن بحسبانهم أنهم سينجحون ...

أكمل القراءة »

متى يجب زيادة الميزانية المخصصة لإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

الميزانية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي هي شيئاً غالباً ما يتم تحديده في بداية العام. وبالرغم من وجوب معرفة أهمية الميزانيات، ألا أنها لا يجب أن تكون ثابتة غير متغيرة. تتغير الاشياء بسرعة فائقة في عالم الأعمال وفي عالم وسائل التواصل ...

أكمل القراءة »

أكبر تحدي لك على مواقع التواصل الاجتماعي

كونك مسوق على شبكات التواصل الاجتماعي يضع أمامك الكثير من التحديات التي يتوجب عليك أن تجد حلاً لها. و من أهم هذه التحديات هي إقناع العميل بجدى تواجده على قنوات التواصل الاجتماعي وإعطائه أدلة تدل على أن العائد على الاستثمار من ...

أكمل القراءة »

خاصية الترجمة باليوتيوب تساعدك على نشر علامتك التجارية

دعوني أحدثكم عن خاصية الترجمة باليوتيوب والتي تساعدك على نشر علامتك التجارية، وفقا لموقع يوتيوب، أكثر من 60% من منصات الفيديو تأتي من خارج هذه المواقع و ليس من مكان إنشاء الفيديو الأصلي. إذا كانت العلامة التجارية الخاصة بك لم ...

أكمل القراءة »

كيف غير موقع “Buffer” من استراتيجيته في قياس نجاح مدونته؟

في مقالة قرأتها الأسبوع الماضي كانت بعنوان “لماذا على كل مسوق إلكتروني أن يهتم بعدد التحويلات الإلكترونية التي تأتي إلى موقعه” والتي يصطلح عليها أيضاً باللغة الإنجليزية “Conversions” و هي التحويلات الإلكترونية المعنية بعدد الأشخاص الذين يتوافدون على موقعك الإلكتروني ...

أكمل القراءة »

كيف تجني المزيد من الأرباح عبر قنوات التواصل الاجتماعي؟

إن مصطلح “العائد من الاستثمار” له جذور في تجارة الأعمال. حيث أنه يعد من المؤشرات الهامة التي تدل على نجاح أو فشل أي استثمار. هل فكرت يوم أن تدرس العائد الذي ستجنيه من استثمارك على قنوات التواصل الاجتماعي؟ أستطيع أن ...

أكمل القراءة »

خيبة أمل كبيرة عن مبيعات LinkedIn

  في مساء يوم الخميس أعلنت شركة LinkedIn عن نزول كبير في الإيرادات والأرباح من تقديرات المحللين (715.5 مليون دولار من المبيعات) في الربع الثاني من هذا العام، ومع أكثر من 350 مليون مستخدم في شبكتها الإجتماعية تتوقع الشركة مبيعات مابين 670 ...

أكمل القراءة »

لينكد ان تستخدم تطبيق إلفايت

يحتوي موقع لنكد ان على اكثر من 350 مليون مستخدم من رجال الاعمال, يتواصلون فيما بينهم لانهاء صفقات مالية و تجارية, و يمكن للعديد منهم الحصول على وظائف جديد و إنشاء علاقات. و الان لينكد يدخل على سوق جديد ” ...

أكمل القراءة »