الرئيسية / التسويق / الإعلانات

الإعلانات

الإعلانات

انستقرام يعلن رسمياً عن ملفات خاصة بجهات الأعمال مع كافة الميزات

كما أفادت التقارير في الأسابيع الماضية، انستقرام على وشك إطلاق ملف علامات تجارية جديد لمساعدة العلامات التجارية على استخدام المنصة بطريقة أفضل. خيار العلامات التجارية الجديد متوفر الآن للمستخدمين في أستراليا، نيوزيلاند، و الولايات المتحدة، يوم أمس قام انستقرام بالتصريح ...

أكمل القراءة »

ثلاث نصائح بسيطة لزيادة العائد من إعلاناتك على فيس بوك

وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة تعتبر وسيلة إعلانات قوية، والكثير من جهات الأعمال تدفع الأموال لتمويل الحملات المدفوعة عن طريق الأنترنت مثل فيس بوك ، محركات البحث ، تويتر، وغيرها. الخبر الجيد أن كل ما تحتاج إليه قد يكون حركة بسيطة ...

أكمل القراءة »

متى يجب زيادة الميزانية المخصصة لإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

الميزانية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي هي شيئاً غالباً ما يتم تحديده في بداية العام. وبالرغم من وجوب معرفة أهمية الميزانيات، ألا أنها لا يجب أن تكون ثابتة غير متغيرة. تتغير الاشياء بسرعة فائقة في عالم الأعمال وفي عالم وسائل التواصل ...

أكمل القراءة »

الذكاء في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

مما لا شك فيه أن عالم التواصل الإجتماعي أصبح أحد أهم المنصّات للتسويق لمُختلف العلامات التجارية وأصبحت الأسماء المعروفة في تنافس على اكتساب شعبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. يكمن الذكاء في استغلال المواقف المختلفة أو المناسبات التي أصبحت حديث الساعة، واستخدامها كأداة ...

أكمل القراءة »

كيف تحدد جمهورك المستهدف بالاعلانات؟

لكي تحصل على العائد المرجو من إعلاناتك الإلكترونية، لابد أن يكون لديك خطة تسويقية فعالة. هناك بعض الأمور التي من شأنها أن تحقق أضعاف النتائج التي قد تجنيها إذا لم تكن سائراً على استراتيجية محددة. أول هذه الخطوات هي أن ...

أكمل القراءة »

كيف تنسق الصور بمواقع التواصل الإجتماعي؟

عند إنشاء محتوى هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، بما في ذلك حجم وأبعاد الصورة التي ستنشر في وقت لاحق للعديد من قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة. تذكر أن كافة الأحجام المناسبة لهذه الصور يمكن أن تكون متعبة قليلاً، لهذا ...

أكمل القراءة »

نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية

سنقوم بهذه المقالة من إلقاء نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية ، فمن خلال فرز ميزانية الإعلانات التي تجعلنا قادرين على كيفية إدارة الميزانية المخصصة للإعلانات. ففي العالم المتطور لوسائل الإعلام الاجتماعي، يجب موازنة المخاطر والمكاسب للاعلان. كما تقول لغة الأرقام  فإن 13.4 ...

أكمل القراءة »

إعلانات يوتيوب

  هل جربت إنشاء مقطع فيديو إعلاني على يوتيوب؟ دعوني اليوم أعرض لكم تجربتي مع خدمة الإعلانات المدفوعة لدى موقع يوتيوب، فبعكس باقي الإعلانات على الشبكات الاجتماعية، يوفر يوتيوب خاصية رائعة عندما يتعلق الأمر بطريقة محاسبتك على الإعلان، وهي أنك ...

أكمل القراءة »

خاصية الترجمة باليوتيوب تساعدك على نشر علامتك التجارية

دعوني أحدثكم عن خاصية الترجمة باليوتيوب والتي تساعدك على نشر علامتك التجارية، وفقا لموقع يوتيوب، أكثر من 60% من منصات الفيديو تأتي من خارج هذه المواقع و ليس من مكان إنشاء الفيديو الأصلي. إذا كانت العلامة التجارية الخاصة بك لم ...

أكمل القراءة »

5 طرق للحصول على أقصى استفادة من أدوات الاستماع على المواقع الاجتماعية الخاصة بك

يومياً يشارك الملايين من الناس مشاعرهم و أفكارهم و تجاربهم الشخصية مع العلامات التجارية أو المنتجات أو الخدمات التي قاموا بتجربتها و ذلك يمكن معرفته عبر الاستماع للمدونات و المنتديات لهذه المشاركات و التي قد تكون إضافة قيمة للعلامات التجارية ...

أكمل القراءة »

كيفية تحسين أداء الإعلانات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

في ظل تطور الإعلانات الرقمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و وصولها لفئات كبيرة من الجمهور المستهدف و للشركات أصبح التنافس بين المعلنين لاظهار المنتج بصورة يقبل عليها الجمهور من الأساليب الإبداعية التي تساعد على تسويق و زيادة مبيعات المؤسسات في ...

أكمل القراءة »

كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لإطلاق منتجاتك

تدشين أو اطلاق منتج جديد أو خدمة جديدة تعتبر من التحديات التي تواجه المنتجين والمسوقين في كل مجالات الصناعة فدخول منتج جديد أو خدمة جديدة لسوق معين يعتبر أحد أهم عوامل نجاح المنتج في الدخول للأسواق وعندما يتعلق الأمر بمنتج جديد لعلامتك ...

أكمل القراءة »

من فاز بالسوبر بول: فيس بوك أو يوتيوب ؟

هذا الأسبوع كان تكرار لأسابيع الهوس بيننا نحن متابعين وسائل التواصل الاجتماعي: في حرب السيطرة على محتويات مقاطع الفيديو الغير مدفوعة، هل سينتصر فيس بوك أم ستستمر سيطرة يوتيوب ؟ بفضل بعض البيانات من (Visible Measures) وهي شركة تقنية تسويق ...

أكمل القراءة »

انفوجرافيك 30 نصيحة للتحسين من التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي

30 نصيحة للتحسين من التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي   إرفاق صور لزيادة التفاعل على محتواك استخدم محمّل الفيديو الخاص بالفيس بوك الأصلي بدلاً من يوتيوب لزيادة المشاهدة و التفاعل جرّب مختلف أنواع المحتوى من روابط، قصص، صور، مقاطع فيديو، ...

أكمل القراءة »

كيفية تطوير محتوى فيديو بكفاءة وفعالية

في الوقت الحالي ونظرا لتطور انتاج محتوى فيديو كاحد وسائل التسويق الرقمي الهامة حاليا فقد اصبح إنشاء مقاطع فيديو كعلامة تجارية من الوسائل الهامة التي  تجعلك تبرز بين منافسينك , وأصبح من الضروري دمج محتوى الفيديو في استراتيجيات وسائل الاعلام ...

أكمل القراءة »

فاين يقدم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين للتطبيق

  الآن يمكنك مشاهدة فاين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. كل ما عليك فعله هو الضغط على الرمز بجانب المنشور و تختار الترتيب الخاص بك من الأحدث إلى الأقدم أو الأكثر شعبية.  هناك خاصية تمكن المستخدمين من التعديل على وصف لفترة زمنية محدودة بعد ...

أكمل القراءة »

كيف تحسب قيمة حملاتك الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

إن من أكثر الأسئلة التي تتردد على أذهان المسوقين عبر صفحات الإنترنت هي القيمة التي يتوجب عليه أن يعينها لحملته الإعلانية. لا أخفيكم سراً إن هذا الأمر يعتمد على الكثير من العوامل، ولكنني سأعرض اليوم عليكم واحداً من أهم هذه ...

أكمل القراءة »

أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متاحة في الهند

“أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متوفرة في الهند” هذا ما قاله المتحدث باسم فيس بوك، و أضاف أن هذه القرارات تأتي بعد إعلان شريك الاتصالات في ريلاينس كوميونيكيشنز، أن أساسيات فيس بوك المجانية ستكون مدفوعة و حظرت منظمة قطاع ...

أكمل القراءة »