الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / 3 أسباب تجعلك تحذف أنستقرام

3 أسباب تجعلك تحذف أنستقرام

ليس لدي حساب في تطبيق الانستقرام و لا ينبغي عليك ان يكون لديك حساب فيه وذلك للثلاثة أسباب التالية:

١- عيش الحياة

كما يقول القديس الشهير وليام شانتر ” توقف عن التقاط صور للحياة وعيش الحياة.

ذهبت مؤخراً في عطلة عائلية إلى مكان يساعدني على التصور بانستقرام ولكن أتسائل هل نًشرت أي صور لي او لموقعي بالطبع لا وأنت تعرف لماذا لأني لا املك حساب فيه.

ولكن حتى لو كنت امتلك حساب في الانستقرام من الشخص الذي يستحق ان اشاركه هذه الصور واللحظات الثمينة!؟ وذلك الشخص موجود اساساً معي.

الخلاصة: لا احد سيهتم بما تفعلونه سواء الأشخاص الحقيقين الذين هم حولك في الأساس.

عيش الحياة تنفس لا تضيعوا اللحظات الثمينة في محاولة توثيقها على حساب الانستقرام.

٢- قواعد الفيس بوك!

ذكرت الكاتبة بانها تكره موقع فيس بوك جداً كما ذكرت ذلك في كتابها حبي في التوتير ولكن مع مرور الوقت بدأت باستخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

٣- افتراض ما!

وتقول ايضاً أصدقائي وعائلتي لا يتواجدون على حساب الانستقرام ولكن في الوقت الحاضر تقريباً أكثر من 2 مليار من الأشخاص متواجدين على موقع الفيس بوك فالموقع عبارة عن حلقة تجمعهم كلهم بطريقة سهلة وما زال هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالتسجيل بالموقع او في أي منصة أخرى اجتماعية انه نوع من أنواع الإدمان.

يذكر أن تطبيق أنستقرام يصل عدد مستخدمي قصص أنستقرام من ١٥٠ مليون مستخدم إلى ٢٥٠ مليون مستخدم بشكل يومي من بداية عام ٢٠١٧ كما أتاح أنستقرام ميزة جديدة تمكن الأشخاص من إضافة التعليقات في انستقرام والتي تتبع شركة فيسبوك ، حيث ستكون هذه الميزة متاحاً للجميع، وهي الميزة التي لطالما طالب بها العديد من مستخدمي التطبيق.

وتتيح الميزة الجديدة الرد على التعليق ليظهر كتعليق فرعي على شكل شجرة تعليقات بدلاً من ظهوره كتعليق مستقل كما هو معمول سابقا في تطبيق فيسبوك.

وهكذا سيكون النقاش أسهل في التطبيق من السابق حيث يمكن الرد على تعليق محدد وبشكل واضح ليتم النقاش في نقطة معينة، كل ما عليكم فعله هو الضغط على كلمة Reply ليتم الرد على التعليق محدد مع الإشارة إلى صاحب المنشور كما هو في السابق.

المصدر + بتصرف

عن ناصر العامري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*