قوقل ألو !

 

أعلنت قوقل عن إصدار تطبيق مراسلات جديد ” قوقل ألو ” لأجهزة  iOS و الأندرويد !

 

          فلنتعرف على أهم مايميز هذا التطبيق الجديد :

” قوقل ألو “هو تطبيق مراسلات يسمح لمستخدميه بالتواصل مع الآخرين من خلال طريقتين:

1- عن طريق المحادثات الفردية بين المستخدم والطرف الآخر.

2- عن طريق المحادثات الجماعية.

كما يمكن للمستخدمين إرسال نص، صور، فيديو ورموز تعبيرية مختلفة! والجدير بالذكر أيضاً أن التطبيق لديه ميزة الرد الذكي! بما معنى أن التطبيق سوف يقترح على المستخدم إجابات تمكنه من إرسالها بناءً على موضوع المحادثة، على سبيل المثال : إذا تلقى المستخدم صورة حيوان أليف، قد يكون أحد ردود الاقتراحات الذكية ، ” لطيف للغاية” !

 

كما قالت شركة قوقل أن ميزة اقتراح الردود سوف تصبح أفضل بكثير مع مرور الوقت بما أنها تطور نفسها من خلال أنماط كتابة المستخدمين !

بالإضافة إلى أن المستخدمين يمكنهم إرسال ملصقات منوعة – التطبيق يحتوي على أكثر من 25 ملصقة – كما يمكنهم تغيير حجم خط النص من خلال عملية السحب لأعلى أو لأسفل على زر الإرسال، ويحتوي تطبيق ” قوقل ألو ” على ميزة ” وضع الدردشة المؤقت ” فمن خلاله يمكن للمستخدمين أن يرسلوا رسائل لبعضهم البعض مع اختيار المدة – توقيت – لإنهاء واختفاء هذه الرسالة، بالإضافة إلى إرسال رسائل في وضع التخفي أي أن رسائل المستخدمين بين بعضهم البعض تصبح مشفرة ولا يمكن لأحد اختراقها!

وأخيراً، يحتوي التطبيق على طبعة معاينة من مساعدة قوقل – دردشة بوت – ، ومن خلاله يستطيع المستخدمين التحدث مع قوقل وطرح أسئلة منوعة مثل : الطقس الحالي، الأفلام، الأعمال التجارية المحلية .. وأكثر من ذلك!، ويمكن للمستخدمين أيضاً تفعيل هذه الميزة – مساعدة قوقل – ضمن الأحاديث عن طريق كتابة ” قوقل ” ومن ثم كتابة السؤال، على سبيل المثال: يمكن للمستخدمين كتابة : ” أرني المطاعم الإيطالية القريبة” ويتم إضافة قائمة من مواقع الأماكن القريبة ضمن المحادثة.

 

شاركنا، ماهي أكثر ميزة نالت على إعجابك في تطبيق ” قوقل ألو” ؟

 لمزيد من المعلومات : المصدر

 

عن إيمان ياسر

تعليق واحد

  1. Iابراهيم المصري

    ينقصه المكالمات الصوتية كي يصبح رائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*