الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / خاصية فيس بوك الجديدة ستعيد لك أفضل ذكريات يوم ميلادك

خاصية فيس بوك الجديدة ستعيد لك أفضل ذكريات يوم ميلادك

فيس بوك سيقوم بتقديم طريقة جديدة للمستخدمين تمكنهم من إلقاء الضوء على أبرز لقطات أيام ميلادهم.

ستبدأ الشركة في إطلاق أداة فيديو جديدة تقوم بإنشاء مقطع فيديو بشكل تلقائي للمستخدمين في اليوم التالي لأيام ميلادهم. وتهدف الخاصية لإلقاء الضوء على أبرز الرسائل التي قمت بتلقيها في هذا اليوم اضافة لأبرز الصور التي قمت بالتقاطها، حيث يتم تجميع أبرزهم في مقطع فيديو يلخص هذا اليوم في فيس بوك. علماً أن المستخدم سيكون بإمكانه التعديل على المقطع.

في نفس اتجاه مقاطع فيديو فيس بوك التي يطلق عليها “يوم الأصدقاء” سيتم إطلاق مقاطع فيديو أيام الميلاد الجديدة، والتي تقوم بمزج الرسائل والأمنيات من أصدقائك مع الصور الخاصة باليوم وستتمكن من مشاركته مع الجميع في اليوم التالي.

موعد الإطلاق الخاصية على فيس بوك

الخاصية بدأ إطلاقها حالياً ومن المتوقع أن يبدأ المستخدمين في رؤيتها في الأيام القادمة. عندما يتم تفعيل الخدمة ويتم تحرير فيديو ليوم ميلادك، ستتمكن من رؤية المقطع في اليوم التالي ليوم الميلاد أعلى صفحتك الرئيسية، وسيكون بإمكانك أن تقوم بمعاينة المقطع الذي تبلغ مدته 45 ثانية. وكما هو الحال مع جميع المقاطع التي تقوم المنصة بتقديمها، فإن المستخدم بإمكانه تعديل المقطع بإضافة بعض الصور والرسائل وحذف البعض الآخر.

هذه المقاطع أو الخاصية الجديدة ليست الطريقة الوحيدة التي قامت الشركة في الآونة الأخيرة بتطويرها لمساعدة المستخدمين على الاحتفال بأيام ميلادهم على فيس بوك. ففي وقت سابق هذه السنة قامت الشركة بإطلاق أداة جديدة تمكن المستخدمين من تسجيل مقاطع خاصة في أيام ميلاد الأصدقاء وإرسالها لهم.

فيس بوك أصبح في الآونة الأخيرة جزء بارز لا يمكن تجاهله في الاحتفال بأيام الميلاد ( فكر في عدد الأشخاص الذين كنت ستقوم بنسيان التواريخ الخاصة بأيام ميلادهم لولا تذكير منصة فيس بوك لك عن طريق الإشعارات)، وفقاً للشركة فإن أرقام الرسائل الخاصة بأيام الميلاد تفوق المئة مليون رسالة تهنئة في اليوم الواحد. الآن مع الخاصية الجديدة ستتمكن على الأقل من تصفح الرسائل التي تتلقاها والنظر إليها بسهولة أكبر من خلال مقطع الفيديو البالغة مدته 45 ثانية.

المصدر

 

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*