الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد إن / مايكرسوفت تستحوذ على موقع لينكدن بـ ٢٦ مليار دولار

مايكرسوفت تستحوذ على موقع لينكدن بـ ٢٦ مليار دولار

msftnews

استحوذت شركة مايكرسوفت على موقع لينكدن في اعلان اتفاقية تمت اليوم الأثنين بين مايكرسوفت و لينكدن بمبلغ يقدر ١٩٦$ بالسهم الواحد وتقدر قيمة الاستحواذ ب ٢٦ مليار دولار ، ولم يتم كشف أي تفاصيل اضافية عن الصفقة وأبعادها حتى الآن حسب ما نشره موقع CNBC و موقع مايكرسوفت الرسمي.

قرار الدمج ستستفيد منه الشركتين حيث أوضح البيان الصحفي الصادر من شركة مايكرسوفت أن الاستفادة في الاستحواذ سيكون من خلال الربط المباشر بين بيانات الشركتين حيث أن لينكدن تملك ما يقارب ٤٣٣ مليون مشترك بينما مايكرسوفت تملك ما يقارب مليار مستخدم وهذا سيعطي للاتصال المباشر بين المستخدمين أمكانيات أفضل وأعلى في الفترة المقبلة.

 

mumbai-london-media-FINAL-1-1024x840

وفي أول ظهور لمؤسسي موقع لينكدن حول الاستحواذ من مايكرسوفت قال Satya Nadella و Jeff Weiner من مؤسسي موقع لينكدن أن الاستحواذ سيساعد كثيراً في ربط الموقعين في البحث عن الوظائف وكذلك الارتباط بين قواعد البيانات للمستخدمين ، وقالا أنهما فكرا كثيراً في قرار الاستحواذ بعد النقاشات المطولة وجدنا أن الفرصة هذه ستساعد الكثير من مستخدمي الانترنت على الوصول والارتباط بشكل أفضل.

المصدر من مدونة مايكرسوفت

المصدر

 

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*