الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد إن بإمكانه الآن إخبارك بفرصك في الحصول على وظيفة أحلامك

لينكد إن بإمكانه الآن إخبارك بفرصك في الحصول على وظيفة أحلامك

لينكد إن قام بإضافة مجموعة من أدوات القياس الجديدة لأداة ” الوظائف” الخاصة بالمنصة وذلك لمساعدة المستخدمين على إيجاد فرص التوظيف المناسبة.

في يوم الثلاثاء، الشبكة الاحترافية لينكد إن أعلنت أن المستخدمين الخاص إشتراكهم “بالبحث عن الوظائف” سيكون بإمكانهم الوصول لشواغر وظيفية يكونوا فيها بواقع مؤهلاتهم في قمة المتقدمين، عادة سيكونوا ضمن أعلى 50% ممن قاموا بإرسال سيرهم الذاتية، كما سيكون بإمكان الباحثين عن الوظائف الوصول لأسرع الشركات نمواً في تخصصهم. وجميع المستخدمين، بمن فيهم الأعضاء أصحاب الاشتراك المجاني، سيكون بإمكانهم مشاهدة من يرتبطوا بهم سواء كانوا خريجين من المدارس ذاتها ومن سبق لهم العمل في الشركات التي يعمل فيها المستخدم حالياً أو غير ذلك.

لينكد إن بإمكانه الآن إخبارك بفرصك في الحصول على وظيفة أحلامك 1

لينكد إن يحدد ” أعلى المتقدمين” بناء على المهارات و الخبرات المطلوبة في وصف وظيفة ما و مدى توافقها مع مؤهلات المستخدم وذلك وفقاً للمهارات و الملخص على ملفات المستخدمين الشخصية. خاصية “البحث عن وظيفة” الجديدة متوفرة على قسم ” الرؤى الاستثنائية” في صفحة الوظائف الرئيسية، أما الخصائص المجانية فهي متوفرة على الصفحة الرئيسية في نتائج البحث و الوظائف.

” في عالم اليوم الذي يحوي إعلانات وظائف من جميع أنحاء العالم، لم يصبح الأمر متعلق بإيجاد وظيفة، بل إيجاد الوظيفة المناسبة و الوصول لقمة التنافسية حتى تحصل عليها” تصريح ل ثوكوري كاراقو.

“هذا النوع من المعلومات الداخلية قد يصنع الفارق أثناء بحثك عن وظيفة. مع هذا الشيء، فإننا نودع إعلانات الوظائف الجامدة و ذات الوجه الواحد و نستبدلها بأخرى جيدة و نستمر في بناء خبرة البحث عن وظيفة جديدة”

في شهر ديسمبر، لينكد إن بدأت في مساعدة المستخدمين بإظهار اتصالات في أي شركة يبحث فيها المستخدم عن وظيفة معينة. الآن بإمكان المستخدمين الوصول لهذه الاتصالات من خلال أداة البحث عن وظيفة. المستخدمين مازال بإمكانهم استخدام الخواص التي تم إطلاقها العام الماضي، مثل رؤية الأشخاص الذين سيعملوا معهم في شركة ما إضافة الى نمو قطاع معين أبدوا اهتماماً به. وفقاً لدراسة أجراها لينكد إن العام الماضي فإن 40% ممن يقوموا بتغيير وظائفهم تم توظيفهم في شركات لديهم فيها على الأقل صلة مع شخص واحد من لينكد ان.

” نحن نحاول جاهدين أن نقوم بخدمتك كجهة تمثل المدخل للوظائف – إضافة لترتيب الوظائف، الشركات، و معلومات أخرى تحتاجها حتى تحصل على وظيفة أحلامك” جزء من تصريحات لكاراقو.

 

المصدر

 

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*