الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر يكشف عن شكل جديد!

تويتر يكشف عن شكل جديد!

typo-twitter-bird-typo-twitter-bird-1280x720

شركة تويتر تكشف عن شكل جديد للتطبيق.

الجدير بالذكر بأن تويتر هو موقع من مواقع شبكات التواصل الإجتماعي على الإنترنت وبدأ هذا الموقع أعماله منذ العام 2006 ، ويختص بمتابعة الشخصيات ووتتبع أخبارهم و أخبار أصدقائك و المقربين، ويتميز تويتر بالإحترافية العالية حيث أن أغلب مستخدميه هم من المحترفين وذوي الإختصاص، بغض النظر عن نوع الإحتراف أو التخصص فالجميع يجد من يريد لمتابعته و معرفة أخباره.

Modern_Android

و الآن كما ترون، إنه خروجاً كبيراً للتويتر بعد التحديث الجديد مقارنة بالإصدار السابق.

 

وكما أعلنت شركة تويتر، إن هذه التغييرات تتضمن:

1-    شريط الأدوات في أعلى الصفحة مع وظيفة السحب حتى تتمكن من الإنتقال بسرعة بين الصفحة الرئيسية، الإشعارات، الرسائل الخاصة و غيرها.

2-    قائمة أدوات مع وظيفة السحب من جانب الشاشة لتتمكن من الدخول إلى صفحتك الشخصية و الأوضاع وغيرها الكثير من الخيارات.

3-    زر أيقونة جديد حتى تتمكن دائماً بسهولة من إرسال التغريدات.

وبالتالي، نستطيع القول بأن هذا التحديث أعطى للتطبيق وللمستخدمين الكثير من السهولة  والسلاسة في الإستخدام، فكما ترون في الصورة المتحركة السابقة، أن بإستخدام وظيفة السحب تعطيك الآن الصلاحية للوصول إلى مجموعة واسعة من المميزات التي كنت سابقاً تتبع عدة خطوات للوصول إليها، و الآن تطبيق تويتر أصبح أكثر استجابة مع خيار شريط الأدوات و البحث بوظيفة السحب من الجانب، كما زاد التويتر حجم زر الخيارات بشكل عام.

ومستخدمي أجهزة الأندرويد سوف يكونوا قادرين على الوصول للقوائم بسهولة أكثر من السابق، وهي أحد العناصر التي أحدثت إشكالية في السابق، وهناك ميزة إضافية صغيرة أضيفت على التطبيق وهي أن الرسائل الخاصة أعيدت صياغتها ل”الحديث الخاص”، كما لاحظ مدون التكنولوجيا لويس جراي.

CkXtFeWWEAAj-we

 

وكنت قد رأيت في السابق الواجهة الجديدة لتويتر ولكنها كانت تحت الإختبار لبعض الوقت، و بناءاً على إعلان تويتر إن التحديث الجديد توفر لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد يوم أمس، وهذا التحديث هو خطوة جيدة لتويتر.! لأن التصميم أصبح الآن أكثر تماشياً مع العناصر و الوظائف الحديثة الموجودة في تويتر.

 

المصدر

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*