الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / كن أنت سيد الإنستقرام الخاص بك!

كن أنت سيد الإنستقرام الخاص بك!

stock-photo-chiang-mai-thailand-april-a-man-trying-to-log-in-instagram-application-using-apple-273074072

كن أنت سيد الإنستقرام الخاص بك: كيفية إدارة حسابات عديدة على تطبيق انستقرام:

في شهر فبراير الماضي، شركة انستقرام أعطت الناس ما كانوا يطالبون به، ألا وهو إمكانية الإنتقال و الإدارة بين أكثر من حساب في الإنستقرام، وقبل هذه الفترة التي أطلقت فيها ميزة إدارة حسابات عديدة على الإنستقرام كان المستخدمين تحت رحمة تطبيقات ثانية غير تطبيق الإنستقرام وكثير من هذه البرامج جعلت من الصعب الإنتقال من حساب إلى آخر، هذا الشيء غير فعال لجميع المستخدمين في عصر التكنولوجيا و التطور.

و الآن تطبيق الإنستقرام سمح للمستخدمين لإضافة مايصل إلى خمس حسابات، مثل حسابك الخاص وحساب قطتك، وحساب طفلك أو أي كائن في حياتك يمكن أن يكون له منصة للتعبير عن نفسه. و على الرغم من ذلك، من الممكن أن لا تجمع ذلك القدر من المتابعين مثل حسابات المشاهير أو غيرهم، ولكن ما زال بإمكانك الاستمتاع باللحظة عندما تجمع صورة من صورك 11 إعجاب فعندها ستتحقق من صحة وجود العالم الخاص بك.

و تذكر.! ببطء و ثبات تربح السباق، وكما يقال سوف تكون إلى طريقك للنجومية إذا تتبعت الخطوات المذكورة أسفل كل صورة:

 

أولاً، كيفية إضافة حسابات إضافية بالإنستقرام:

img_2256_ins_10419_origimg_2256_ins_10420_orig

لقد جعل الإنستقرام خطوات إدارة و إضافة أكثر من حساب سهلة و سلسة، ففي لحظه استخدامك التطبيق اذهب لصفحتك الشخصية ” ملف التعريف الخاص بك” و اختار أيقونة المهامات أو الخيارات التي تكون في أعلى الصفحة على يمين الشاشة. بعد ذلك، انتقل إلى الأسفل و اختار الخيار ” إضافة حساب” ، و أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تود اضافته.

و اذا كنت قد أنشأت العديد من الحسابات في الإنستقرام، فسوف تتلقى العديد من الإشعارات من كل الحسابات الخاصة بك و لرؤية الإشعارات لكل حساب على حده، اذهب إلى صفحتك الشخصية و اختار اسم المستخدم الذي تود أن ترى الإشعارات الخاصة به.

ثانياً، كيفية الإنتقال بين الحسابات:

instagram-multiple-accounts-iphone6s-hero

وعند هذه النقطة، أنت و طفلك و قطتك سوف يصبح لكل منكم حسابه الخاص، و الآن تحتاج لمعرفة كيفية الإنتقال من حساب إلى آخر. خلال استخدامك للبرنامج، اذهب إلى صفحتك الشخصية و اضغط على اسم المستخدم الذي يكون في أعلى الشاشة، ستحصل على خيار يمكنك من اختيار الحساب الذي تود الدخول إليه.

 

ثالثاً، كيفية إزالة أو تسجيل خروج من أحد الحسابات:

log-out-800x640

لحظة دخولك للحساب الذي تود أن تسجل الخروج منه، اذهب إلى الملف أو الصفحة الشخصية و اختار أيقونة المهام أو الخيارات و انتقل للأسفل و اختار خيار ” تسجيل الخروج” . أما اذا كنت تود تسجيل الخروج من جميع حساباتك في الإنستقرام فقم بإختيار خيار ” تسجيل الخروج من جميع الحسابات.

 

المصدر

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*