الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات يعيد تصميم قسم اكتشف

سناب شات يعيد تصميم قسم اكتشف

https___blueprint-api-production.s3.amazonaws.com_uploads_card_image_104535_snapchat-7

 

تطبيق سناب شات يكشف تصميم جديد لقسم اكتشف

وفقاً لتقارير عديدة، إن شركة سناب شات سوف تطلق قريباً تحديثاً تعيد فيه تصميم قسم اكتشف Discover ، والجدير بالذكر أن قسم اكتشف في تطبيق سناب شات هو عبارة عن ميزة أطلقتها الشركة و التي تتيح للمستخدمين استكشاف محتوى القنوات الترفيهية أو الإخبارية مثل سي إن إن، وهذه القصص تبقى في قسم اكتشف لمدة 24 ساعة ، وأفادت التقارير بأن المستخدمين سوف يتمكنون من رؤية التصميم الجديد في غضون الأسبوع المقبل و سوف يكون مشابهاً لتصميم الصفحة الرئيسية لتطبيق الإنستجرام.

ووفقاً لموقع Digiday ، فإن التصميم الجديد للسناب شات سوف يسمح للناشرين لخلق صور الغلاف المخصصة للقنوات، بدلاً من التصميم الحالي الذي يتميز ببساطة الشعارات المنشورة على رموز دائرية ، ولايبدو بأن المحتوى نفسه سيتغير ولكن شركة سناب شات تأمل بأن هذا التصميم الجديد لقسم اكتشف سوف يجذب أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يومياً، على الرغم من أنه من المرة الأولى في عام 2015 عندما أطلقت شركة سناب شات قسم اكتشف لم تنال جميع القنوات هذا الكم من الإقبال من قبل المستخدمين كما كانت تأمل الشركة.

ووفقاً لموقع Bloomberg، يقول الموقع إن تطبيق سناب شات أفضل من أي وقت مضى!. سناب شات الآن يضم أكثر عدد من المستخدمين مقارنة بالتويتر وهؤلاء المستخدمين يشاهدون حوالي 10 مليار من أشرطة الفيديو يومياً ويعتبر سناب شات أكثر من تطبيق مراسلة أو شركة ترفيهية.

وهذا التصميم الجديد لقسم اكتشف قد يكون مفيداً لبعض المعلنين الذين يرغبون في الوصول إلى المزيد من عدد المستخدمين لتطبيق سناب شات عن طريق الفيديو و الإعلانات التفاعلية وبالتالي فإن سناب شات ضاعف مؤخراً الحد الأدنى للسعر على بعض إعلانات قسم اكتشف إلى 4 سنت للعرض الواحد.

وقال مصدر كان يدير عدد من الحملات على سناب شات، بأن شركة سناب شات تحتاج إلى إعادة تصميم لقسم اكتشف و ذلك للمساعدة على شد إنتباه المستخدمين ودفع حركة المرور إلى تلك القنوات، وسيكون تأثير ذلك على المعلنيين على مقدار التغييرات التي سوف تنتج من التصميم الجديد.

 

المصدر

 

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*