الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / هاتف آي فون يظهر في لوحة منذ 3 قرون !

هاتف آي فون يظهر في لوحة منذ 3 قرون !

Screen-Shot-2016-05-24-at-20.53.08-796x420

 

 

في مقابلة مع المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك”، التي تم انعقادها الأيام الماضية في بداية ملتقى أوروبا بـ أمستردام.

صرح “تيم” عن العديد من الأخبار والتحديثات التي تم تداولها عبر المواقع المعنية بالمتابعة التكونولوجية، والتي بتنا نعرفها جميعًا الآن، إلا أن ما لا يعرفه العديد من المتابعين، هو موقف لطيف وغريب جدًا حتمًا يستحق الذكر هنا.

فـ بحسب “تيم” الذي كان في حضور المفوّض السابق للأجندة الرقمية الأوروبية “نيلي كرويس”، في لقاء تم انعقادة الليلة السابقة للفعالية الأخيرة، تقول “نيلي”: في مرحلة ما وجدنا تيم يهرج إلينا قائلًا: تعالوا انظروا لهذا، لقد وجدت هاتف آي فون في رسمة كلاسيكية قديمة!”.

وتضيف “نيلي” أن “تيم” جذبها من ذراعها لمشاهدة هذه اللوحة التي يقول أن هناك هاتف آي فون مرسوم فيها. وقالت على لسانه: “لقد كنت أحسب أنني أعرف تاريخ انطلاق هاتف آي فون وبداية التفكير في تصميمه وطرحه في الأسواق .. ولكني الآن لست واثقًا من شيء”.

وبالفعل، في لوحة للرسام الهولندي “بيتر دي هوش”، تعود إلى تاريخ 1670، بعنوان “رجل يناول سيدة خطابا في صالة مدخل المنزل”. يتضح أن “تيم” قد رأي هذا الخطاب المفترض وكأنه هاتف “آي فون”!

المثير للضحك، أن المدير التنفيذي لشركة آبل كان متحمسًا للغاية أثناء حكيه عن اكتشفاه بين زملائه، والذين لاقوا حديث الأخير بالدعابات والاستغراب والضحك. وهو ما شاركهم فيه “تيم” بدوره.

SK-C-147

هذه هي اللوحة التي كانت محل دعابة هذه الزمرة من رجال الأعمال الجادين، وهو حتمًا ما نراه مثيرا للملاحظة، والضحك أيضًا!

ويمكنك رؤية شاب يناول فتاة في صالة استقبال المنزل، خطابا أو مظروفا، وتوحي تفاصيل اللوحة بالكلاسيكية التقليدية. وبالطبع هذا المظروف أثار حماسة “تيم” للغاية.

لذا، إن دققت النظر في هذه اللوحة، فـ ربما ترى خطابًا، وربما ترى هاتف آي فون 6 جولد في يد رجل غريب قرر أن يرتدي جونلة! ربما كان يتصفح حسابه على فيس بوك، أو أراد أن يري هذه الفتاه مقطع الفيديو الخاص به على سناب شات أو شيء من هذا القبيل!

أخبرنا أنت .. ماذا ترى؟

المصدر : هنا

عن نيللي عادل

صحفيّة ومدوِّنة مصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*