الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر يتعدى 140 حرفاً!

تويتر يتعدى 140 حرفاً!

twitter-followers-640x0

 

أخيراً، أعلن التويتر عن تحديث جديد للتطبيق،و هذا التحديث سوف يتخطى عد الروابط و الصور بالإضافة إلى تخطي حدود الـ140 حرفاً للتغريدة الواحدة.

إن هذه الخاصية التي أتت بعد شهرين من حديث الرئيس التنفيذي للتويتر جاك دورسي بأن ميزة الـ140 حرفاً لن تتغير.ولكن الآن، الشركة تتراجع عن هذه المطالبات السابقة ، و أن تمديد عدد الأحرف سيتم  خلال الأشهر المقبلة.

و بميزة عدم عد الروابط و الصور التي يتم مشاركتها عن طريق الروابط ، سوف يصبح المستخدمين قادرين على كتابة 23 حرفاً إضافياً-عدد كل رابط يتم مشاركته. وهذا يعني، إذا قمت بمشاركة رابط صورة، والذي يضيف رابطاً أخر على التغريدة سوف تحصل على 46 كلمة للكتابة.

وسابقاً، أشارت تويتر إلى إحتمالية رفع عدد الحروف إلى 10.000 حرفاً.و في حالة لم يتم إتمام هذا الأمر، سوف يكون هناك عدد من التحديثات المتوقعه التي سوف يتم إصدارها قريباً بالنسبة إلى تطبيق تويتر. متضمناً القدرة على الإقتباس و إعادة التغريدة. وهذا يعني تقديم دعماً أكثر لـ tweetstorms  بما أنك سوف تكون قادراً على جمع التغريدات الماضية.

ومع مراعاة التغريدات التي تحتوي على صور تحصل على 18% من النقرات الإضافية، 89% على المزيد من المفضلة و 150% على المزيد من التغريدات، وهذا التغيير سوف يكون مفيداً للمستخدمين الذين يشاركون صورهم عن طريق الروابط أو غيره.

وفي عالم التويتر، أي مساحة زائدة ستحظى بتقدير كبير ، و لذلك لن تكون مضطراً لكتابة الكلمات المختصرة لتتسع كلها في تغريدة واحدة.

و بالتالي، إن مستقبل التويتر يتسائل عنه الكثيرون،بالأخص المستثمرين،فإن هذه التحديثات الإضافية للتويتر من الممكن أن تضيف أهمية قصوى لإستمرار نجاح التطبيق.ليس فقط خاصية تخطي حدود 10,000 حرفاً الذي يريده الكثيرون إنما شركة التويتر تظهر لنا أنها تعمل على جعل التويتر فعال و مفيد أكثر لجميع مستخدمي التطبيق.

و قد نشرت مدونة سابقة تعلن عن التغييرات التي سوف تقوم بها شركة التويتر وكان من ضمن هذه المدونة بأن شركة التويتر قالت ” نحن في طريقنا لإكتشاف طرق لجعل الإستخدامات الحالية أسهل و تمكين طرق جديدة، دون تغيير الجودة الفريدة والسرعة الي تجعل التويتر أفضل مكان للتعليق المباشر، التواصل و المحادثات”.

 

المصدر

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*