الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / ملصقات ملونة في تحديث سناب شات الجديد!

ملصقات ملونة في تحديث سناب شات الجديد!

stiicker

اليوم تم إصدار تحديث جديد لسناب شات و الذي يتضمن طريقة جديدة في التقاط الصور و الفيديو.

عند تحميل التحديث ، سوف يتمكن المستخدمين من إضافة الملصقات للصور و الفيديو بالنسبة للرسائل الخاصة بالإضافة إلى الرسائل المباشرة العامة “قصتي” و هذه ميزة حصرية لرسائل الدردشة القصيرة 0.2

إذا كنت غير معتاد على مجموعة الملصقات المتعلقة بسناب شات، فهي لا تختلف كثيرا عن الملصقات و الرموز التعبيرية التي توجد في الوسائل الاجتماعية الأخرى و تطبيقات الدردشة ، مثل فيس بوك.

و يتضمن التحديث الجديد لسناب شات ملصقات لشخصيات حماسية يكون معظمها بشكل الحيوان اللطيف مع فقاعات تحتوي على مصطلحات و عبارات شعبية.

و يمكنك إضافة هذه الملصقات لتسجيلاتك عن طريق النقر على رمز الملاحظة الموجود في أعلى الصفحة ، بنا ًء على The Verge  .

ويكون شكل هذه الملصقات أكبر من الرموز التعبيرية في شكلها الأصلي ، مما يعني أن هذه الملصقات سوف تأخذ حيزا في لقطات الصور و الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك توسيع نطاق حجم الملصقات عن طريق توسيع الإصبع على الشاشة كما في

الرموز التعبيرية بمثل وظيفة اللمس للتكبير و التصغير في كاميرا جهازك الذكي.

 

sticker

ولابد من أن تكون قد سمعت سابقاً عن تطبيق الهاتف المحمول سناب شات الذي تم إطلاقه في عام 2011، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال مقاطع الفيديو والصور، والتي تقوم بتدمير نفسها بشكل ذاتي بعد بضع ثواني.

يذكر أن تطبيق سناب شات تطبيق تراسل لتقاسم وتشارك اللحظات، بحيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به، وإرساله إلى صديق أو إضافته إلى القصة الخاصة به لمشاركتها مع بعض أو كل الأصدقاء، بحيث يمكن للأصدقاء رؤيتها لمدة محددة تصل أقصاها عشر ثواني ثم تختفي ، ويبلغ عدد المستخدمين النشطين يومياً في تطبيق سناب شات بحوالي 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم، وكانت تقارير قد أشارت إلى قيام مستخدمي التطبيق بإرسال حوالي 700 مليون صورة / فيديو يومياً ، وذلك اعتبارا من شهر مايو 2014.

كما انتشرت تقارير تفيد بعرض شركة فيس بوك مبلغ 3 مليار دولار مقابل الاستحواذ على التطبيق، وذلك نظراً لشعبيته الكبيرة التي حظي بها، ليقوم لاحقاً أحد مؤسسي التطبيق برفض الصفقة والأموال، مما دفع فيس بوك لاحقاً إلى إطلاق تطبيق مشابه باسم slingshot.

 

المصدر

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*