الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / صور الفيسبوك أصبحت أكثر تشويقاً ب ٣٦٠ درجة

صور الفيسبوك أصبحت أكثر تشويقاً ب ٣٦٠ درجة

fb-360-thumb

ميزة صور الفيسبوك ب ٣٦٠ درجة ستضاف قريباً

قد أعلنت شركة الفيسبوك يوم الأربعاء بأن الصفحات الرئيسية لشبكات التواصل الإجتماعي سوف تقوم قريباً بدعم خاصية الصور بزاوية 360 درجة .

إن الصور الجديدة للفيسبوك بزاوية 360 درجة ستكون بمثابة الفيديو بزاوية 360 درجة. وبهذه الميزة سوف تكون قادراً على معاينة الصور عن طريق سحب الإصبع “أو سحب المؤشر إن كنت تستخدم البرنامج على المتصفح” حول الشاشة أو عقد هاتفك في زاوية مختلفة.

وهذه الميزة سوف تدعم خاصية إلتقاط صور الكاميرا بزاوية 360 درجة مثل صور ريكو ثيتا Richo theta و لقطات بانورامية التي تكون عن طريق الهواتف الذكية.

وبمثل خاصية الفيديو ، سوف تتمكن من عرض الصور بزاوية 360 درجة عن طريق نظارات سامسونج GEAR VR

وبالتحدث عن GEAR VR ، إن شركة الفيسبوك تخطط بالقيام ببعض التعديلات على نافذة التطبيق المستخدم على الهاتف.إن التطبيق سوف يحتوي قريباً على تحديث جديد يحتوي على قسم “ماهو جديد”.والذي يهدف على تسليط الضوء على أحدث الألعاب والفيديو.

Facebook_360_Photos_1

وفي وقت لاحق، في يونيو، إن الشركة تخطط لتجديد تصميم النافذة الرئيسية للبرنامج على شاشه GEAR VR لتسهيل عملية الحصول على العناصر التي يتم تنزيلها مؤخراً.

إن المحتوى لنافذة GEAR VR تم اطلاقه قبل 6 شهور ولكن شركة الفيسبوك تقول بأن هذا المحتوى قد تجاوز بالفعل العديد من توقعاتهم الأولية. على الرغم من أنه لا ندرك كمية النظارات التي تم اطلاقها بالفعل من قبل سامسونج إلا أن شركة الفيسبوك تقول بأنه أكثر من مليون شخص قد أستخدم GEAR VR الشهر الماضي.

كما كشفت شركة الفيسبوك بعض الإحصائيات الجديدة حول محتوى GEAR VR بأنه يوجد الأن أكثر من 250 تطبيق لنظارات الرأس .”كانت واحده من أكثر الشكاوي الأولية لدينا حول “Gear VR”عدم توفر التطبيقات”.

و هناك و21 لعبة التي أطلقت في البداية على GEAR VR أصبحت الأن متوفرة على نافذة نظارات الرأس.

من التطبيقات والألعاب المتوفرة حالياً ،أستمر محتوى فيديو GEAR VR بالحصول على الأكثر شعبية ، وفقاً لما قاله الفيسبوك مع 80% من مستخدمي فيديو GEAR VR.

المصدر

 

 

عن إيمان ياسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*