الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر يتخطى حد الـ ١٤٠ حرف!

تويتر يتخطى حد الـ ١٤٠ حرف!

Twitter-140

تويتر يتخطى حد الـ ١٤٠ حرف

في  تحديث سيقلب موازين تويتر مجدداً حيث أنها تخص عدد الحروف الذي طالما ما كان سبب لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قررت شبكة التدوين المصغر تويتر التوقف عن حسب عدد معين بدلاً من الصور أو الروابط و ستبقى الـ ١٤٠ حرف مقتصرة على الوصف العام للحالة أو الصورة المرفقة. يمكنكم استقبال التحديث الجديث خلال الأسبوعين القادمين حسب ما جاء بتصريح فضّل صاحبه عن عدم ذكر اسمه كون الخبر ما زال سري و غير قابل للإعلان عامة. يذكر أن عادة ما تأخذ الروابط و الصور ٢٣ حرف من مجموع ١٤٠ حرف. في التعبير عن مدى صحة هذا الخبر رفضت شبكة تويتر التصريح بهذا الشأن.

هذه الخطوة المنتظرة من الكثير ستضيف التفاعلية و المرونة لمستخدمي تويتر، و في تصريح للمدير التنفيذي لتويتر جاك دورسي في يناير الماضي أعلن عن بعض التغيرات التي من الممكن أن تطرأ على موضوع عدد الأحرف دون تحديد أي ملامح لأي تحديث جديد.

يذكر أن مستخدمي تويتر عادة ما يلجأوا للكتابة في الملاحظات الخاصة بهواتفهم و التقاط صورة لما يودون نشره بأكثر من ١٤٠ حرف. لكن يمكن لهذا التحديث أن يقلب الموازين وي عيد اليهم النظر في محاولة اختصار الرسائل المنشورة مع الصورة في غضون الـ ١٤٠ حرف.

مستخدمي تويتر متعصبون جداً لفكرة الخروج عن حد الـ ١٤٠ حرف خاصة و أن هذا ما يميزه عن غيره من منصات الإعلام الاجتماعي. لذا يحرص دائماً العاملون على التحديثات المحافظة على هذا الميزة حتى لا يثيروا غضب مستخدميهم الأوفياء.

تطبيق تويتر هو تطبيق للتدوين في حدود ١٤٠ حرف و متوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس، يستقطب فئة كبيرة من شرائح مستخدمي أدوات التواصل الاجتماعي خصوصاً أصحاب الأعمال حيث أنه يشكل مصدر هام للأخبار اللحظية مما يعني أن الأحداث المنشورة عبر التطبيق غالباً ما تكون جديدة و منشورة فور حدوث الخبر لتفي بالغرض الذي أنشأ من اجله البرنامج و الهدف الذي يعمل القائمون على البرنامج لتحقيقه دائما.

المصدر

في  تحديث سيقلب موازين تويتر مجدداً حيث أنها تخص عدد الحروف الذي طالما ما كان سبب لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. قررت شبكة التدوين المصغر تويتر التوقف عن حسب عدد معين بدلاً من الصور أو الروابط و ستبقى الـ ١٤٠ حرف مقتصرة على الوصف العام للحالة أو الصورة المرفقة. يمكنكم استقبال التحديث الجديث خلال الأسبوعين القادمين حسب ما جاء بتصريح فضّل صاحبه عن عدم ذكر اسمه كون الخبر ما زال سري و غير قابل للإعلان عامة. يذكر أن عادة ما تأخذ الروابط و الصور ٢٣ حرف من مجموع ١٤٠…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*