الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / بيرسكوب / تعرّف على آخر تحديثات بيرسكوب المذهلة

تعرّف على آخر تحديثات بيرسكوب المذهلة

البث المباشر لفيس بوك قد يكون أكثر تطبيقات البث المباشر اشتعالاً في الفترة الحالية، لكن بيرسكوب دخل في مرحلة تطور لمجاراة فيس بوك و التصدي للتحديات. تطبيق البث المباشر المملوك لتويتر قام بعرض الخواص الجديدة الثلاث التي تنوي إطلاقها في الأسابيع القليلة القادمة على موقع ماشبل. التطبيق سيقوم قريباً بدعم البث المباشر من الكاميرا التي تكون مثبتة على طائرة بدون طيار بالإضافة لتمكين المستخدمين من حفظ مقاطع البث بشكل دائم. بالإضافة لذلك خواص بحث و مشاركة ستسهل إيجاد أشياء جيدة للبث.

تعرّف على آخر تحديثات بيرسكوب المذهلة1

بعد عدة أسابيع من إعلان فيس بوك أنها ستقوم بدعم البث المباشر من طائرات DJI الشهيرة من خلال بث فيس بوك المباشر، بيرسكوب حالياً يقوم بنفس الشيء.

بيرسكوب سيقوم أخيراً بتمكينك من حفظ جميع مقاطع الفيديو بشكل دائم.

التداخل مع طائرات DJI سيكون مشابه لطريقة عمل بيرسكوب الحالية مع كاميرات GoPro. الأشخاص الذين يمتلكون طائرات بلا طيار سيتوجب عليهم ربط جهاز الآيفون (لم يتم تقديم توضيح عن دعم الأندرويد من عدمه) مع التحكم اللاسلكي لطائراتهم و سيقوم بيرسكوب بسحب بيانات الفيديو. وكما هو الحال في حالة الربط مع كاميرات GoPro سيتمكن المستخدمين من الانتقال بين كاميرا الهاتف و كاميرا الطائرة خلال البث المباشر. (يمكنك أيضاً الانتقال بينهم وبين كاميرا GoPro إذا كانت لديك كاميرا متصلة)

بيرسكوب من المقرر أيضاً أن يضم خصائص بحث ومشاركة جديدة. البحث سيصنف مقاطع البث المباشر بالعنوان ( وسيبنى التصنيف على الوسوم) لتسهيل البحث على المستخدمين في إيجاد بث مباشر عن مواضيع مهمة لديهم. المستخدمين بإمكانهم أيضاً أن يقوموا بإضافة البث الخاص بهم تحت عنوان معين من نتائج البحث.

علاوة على ذلك، بيرسكوب سيمكنك أخيراً من حفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل دائم. بمجرد إطلاق هذا التحديث، جميع مقاطع البث المباشر سيتم حفظها بشكل تلقائي، متضمنة جميع مشاهدينك، التعليقات والإعجابات. وسيكون بإمكانك حذف مقاطع الفيديو في وقت لاحق، بالإضافة لخيار جعل البث يختفي بعد 24 ساعة.

التحديث بلا شك سيكون موضع ترحيب للعديد من مستخدمي البث المباشر، نظراً لأنه لم تتوفر في السابق طريقة جيدة لحفظ المحتوى الخاص بهم في التطبيق. بيرسكوب في البداية قامت بإضافة نسخة تجريبية من خاصية الحفظ في الأسبوع الماضي، لكنها كانت تتطلب أن يضيف الشخص وسم #save لعنوان البث

خواص البحث والمشاركة جميعاً سيتم تقديمهم في الأسابيع القادمة “وفقاً للشركة.

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*