الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / الحل لعائق ال140 حرف على تويتر

الحل لعائق ال140 حرف على تويتر

أحياناً، ما ترغب في قوله لا يمكن صياغته في 140 حرف فقط. لهذه الحالات، لجأ مستخدمي تويتر لبعض الحلول منها: أن يقوموا بربط التغريدات بأرقام (1/7 ، 2/7 ، الخ) منشئين شيء يسمى عاصفة تغريدات، والبعض يقوموا بالرد على تغريداتهم ببساطة، الشيء الذي يجب القيام به يدوياً من تطبيق تويتر الرسمي.

الآن وكيل تويتر على iOS/OS تويتبوت لديها حل يسمى المواضيع. تم تقديمه في النسخة 4.3 من التطبيق، هذه المواضيع تمكنك بسهولة من التغريد بمجموعة من التغريدات، كما سيقوم التطبيق بإضافة الهاشتاق بشكل تلقائي، في حالة الحاجة لذلك.

يعمل التطبيق بالشكل التالي: عندما تقوم بالضغط على زر التكوين من خلال جهاز الآيباد أو الآيفون، اضغط على رمز المعدات ثم قم بإنشاء موضوع جديد بالضغط على “+”. أضف عنواناً ثم أضف وسم (اختياري) و اضغط على إنشاء. بعد ذلك سترى اسم موضوعك أعلى محتوى التغريدة. كل تغريدة تالية بعد ذلك ستتم إضافتها بشكل تلقائي على نفس العنوان، كما ستتم إضافة الوسم بشكل تلقائي. عندما ترغب في استئناف التغريد بشكل طبيعي، اضغط على زر الإغلاق المتواجد على عنوان الموضوع في شاشة التكوين.

tweetbot

عملية إنشاء موضوع على تويتبوت سهلة جداً. فقط تأكد من إغلاق الموضوع عندما تنتهي من عاصفة التغريد.

تويتبوت يقوم بتخزين المواضيع على الكلاود، مما يمكنك من الرجوع لنفس الموضوع عدة مرات من أجهزة مختلفة. في الوقت الراهن، هذا الشيء لا يشمل أجهزة ماكنتوش، لأن تويتبوت الخاص بـ OSX لم يتم تحديثه بهذه الخاصية بعد.

بعيداً عن إمكانية ترك أحد المواضيع مفتوحة خطأً، فإن هذه العملية بالتأكيد تبسط و تسهل القيام بعاصفة تغريدات و تمكنك من تطوير مجموعة جميلة صغيرة من التغريدات. جميع التغريدات في موضوع يتم إضافة كلمة (Tweetbots) لها، لكن هذه التغريدات تظهر بشكل جيد لعملاء تويتر.

لسوء الحظ، لا توجد طريقة بسيطة لإضافة جميع الردود على تغريدة في موقع إلكتروني، و كل ما يمكنك رؤيته هو أول تغريدتين، لرؤية مثال على أحد المواضيع اضغط هنا

التحديث الأخير يجعل تويتبوت الذي يعتبر في الأساس أحد أفضل التطبيقات المدمجة مع تويتر، أفضل وأفضل، خصوصاً إذا كنت من مستخدمي تويتر بشكل قوي. تويتبوت ليس تطبيقاً مجانياً iOS variant سيكلفك مبلغ 9.99 دولار وبنفس التكلفة OS X version

الخاصية تم تقديمها بعد عدة أشهر من المدير التنفيذي لتويتر جاك دورسي الشائعات القائلة أن تويتر سيتخلص من حد ال140 حرف.

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*