الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / بنترست / بنترست بدأ التعاون مع العلامات التجارية

بنترست بدأ التعاون مع العلامات التجارية

بنترست بدأ التحرك لجذب عدد كبير من المستخدمين و العلامات التجارية للموقع. الشركة قدمت يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الماضي خاصية تسمى كيفية التثبيت على الموقع (How-to Pins) تسمح هذه الخاصية للشركات بتصميم و مشاركة البين (pins) باستخدام قائمة أوامر تسمى افعلها بنفسك (DIY)

الخاصية الجديدة، تقوم بتزويد المستخدم بخطوات توضح لهم كيفية القيام بإضافة دبوس (Pin) من خلال فئات مختلفة تشمل الطعام، اللياقة، المشاريع المنزلية، و المنتجات التجميلية. ويعد ذلك الشيء إضافة على الخدمة السابقة (Rich Pins) التي كانت تسمح لشركات تجارية وفقاً لشراكتها مع بنترست بإضافة معلومات متعلقة بعلاماتها التجارية.

لكن، المستخدمين العاديين لا يمكنهم أن يستخدموا الخاصية الجديدة (How-to Pins) بأنفسهم ويمكنهم فقط أن يعيدوا نشر المحتوى الذي تم نشره من قبل العلامات التجارية التي تتعاون مع بنترست.

Screen_Shot_2016-03-29_at_4.14.27_PM

استعداداً لإطلاق خدمة كيفية التثبيت (How-to Pins) الجديدة، بنترست عملت مع أكثر من 25 علامة تجارية و مؤسسة لتوفر محتوى يشرح الكيفية في الموقع، منها هوم، ديبوت، كوزموبوليتاني، ديليش و المزيد الخطوة تظهر تحرك بنترست الكبير من كونها خدمة تربط المستخدمين مع مواقع أخرى لموقع مستقل بذاته وبمحتواه المميز. الاستراتيجية بدأت بتقديم (Rich Pins) الذي تحدثنا عنه مسبقاً، الذي يسمح لمحتويات معينة بأن تحتوى في البين أو الدبوس بدلاً من ربطها بمواقع خارج بنترست. هذا الشيء يتضمن كل شيء في تطبيق من زر التحميل، للخرائط، و الوصفات.

الحصرية التي تمتلكها الخاصية الجديدة يمكن أن يحدها في المستقبل حظر الاشتراك الغير مدفوع مما يعني توجب الاشتراك في الخدمة في مقابل مادي، الشيء الذي من شأنه صناعة فرق واضح بين صناع المحتوى الأثرياء وغيرهم من المستخدمين العاديين. خطوة بنترست المتمثلة في جلب العلامات التجارية الكبرى لخدمة كيفية التثبيت (How-to Pins) يظهر لنا نيتها في الاتجاه لاستثمارات تدر عائدات أكبر.

الخاصية الجديدة كيفية التثبيت (How-to Pins) متوفرة حالياً في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، و المانيا من خلال الويب أو أندرويد. وفقاً لبنترست سيتم اطلاق الخدمة قريباً من خلال iOS

 

المصدر

 

 

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*