الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / ميزات سناب شات الجديدة!

ميزات سناب شات الجديدة!

Screen Shot 2016-03-30 at 2.16.03 PM

سناب شات بحلته الجديدة

سناب شات قدم مساء أمس الثلاثاء تحديث جديد أثار إعجاب الكثير من مستخدميه حيثوا بدأوا على الفور بتجربته و استخدام ميزاته الجديدة مع أصدقائهم حيث أن التحديث يُشكل نقلة نوعية لتاريخ تطبيق سناب شات لأنه و كما يعتقد يسعى لأن يكون التطبيق الأشمل على الإطلاق.

نضع بين يديك في نقاط أهم الميزات الجديدة التي أضافها تطبيق سناب شات في التحديث الأخير كما يلي:

  • الانتقال الأوتوماتيكي بين الحكايات أو Stories في التطبيق هذا يعني أنك عندما تقوم بالإنتهاء من مشاهدة مجموعة المقاطع السنابية التي قام بإلتقاطها صديقك لم يرجع بك التطبيق إلى القائمة لتختار الصديق التالي بل سيكون انتقالك بشكل تلقائي تسلسلي.
  • توفر أكثر من ٢٠٠ ملصق تعبيري للمحادثات الخاصة التي يمكنك بدأها مع أصدقائك فمثلا عندك كتابتك عبارة Love you سيقوم باستبدالها برمز لهذه العبارة.
  • تسجيل مقاطع فيديو حيث يمكنك تسجيل مقطع فيديو من ١٠ ثواني لإرساله لأصدقائك مع إمكانية التفاعل بردات فعلك التعبيرية على وجهك.
  • تسجيل مقاطع صوتية حيث أصبح بإمكانك الآن إرسال مقاطع صوتية لأصدقائك.
  • مكالمات صوتية أو مرئية و التي تتيح لك كأي تطبيق للتواصل الاجتماعي التحدث بصورة صوتية أو مرئية.
  • امكانية إرسال صور متعددة في آن واحد لأكثر من شخص مع إضافة النصوص و الرسومات و المحسنات و جميع أدوات سناب شات.
  • إرسال صور من الصور المتاحة في الهاتف أو مقطع فيديو أثناء إجراء المكالمات.
  • إمكانية الانتقال السريع بين المكالمات المرئية و الصوتية

سناب شات تسعى في هذه الخطوة لأن تكون الشبكة الأولى على جميع الأصعدة هاتفياً و مشاركةً للمقاطع الصوتية أو المرئية إضافة إلى كونه منصة لتبادل الصور.

المصدر

سناب شات قدم مساء أمس الثلاثاء تحديث جديد أثار إعجاب الكثير من مستخدميه حيثوا بدأوا على الفور بتجربته و استخدام ميزاته الجديدة مع أصدقائهم حيث أن التحديث يُشكل نقلة نوعية لتاريخ تطبيق سناب شات لأنه و كما يعتقد يسعى لأن يكون التطبيق الأشمل على الإطلاق. نضع بين يديك في نقاط أهم الميزات الجديدة التي أضافها تطبيق سناب شات في التحديث الأخير كما يلي: الانتقال الأوتوماتيكي بين الحكايات أو Stories في التطبيق هذا يعني أنك عندما تقوم بالإنتهاء من مشاهدة مجموعة المقاطع السنابية التي قام بإلتقاطها صديقك لم يرجع بك التطبيق إلى القائمة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*