الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تغيير موقع انستقرام وزيادة العديد من الإضافات

تغيير موقع انستقرام وزيادة العديد من الإضافات

إذا كنت قد حاولت في السابق الدخول لموقع انستقرام من صفحة ويب، فإنك على الأرجح لم تعجب بتلك التجربة. بالرغم من إمكانية وصولك لحسابك ، وامكانية استعراض المحتويات التي قمت بنشرها، لكن جميع خصائص انستقرام الاخرى لم تكن متوفرة.

التغيير الذي حدث مؤخراً تم من خلاله إضافة علامة تبويب خاصة بالإشعارات، أيقونة دائرية صغيرة بداخلها قلب صغير توجد في أعلى الزاوية على اليمين، بالضغط عليها تظهر لك النشاطات المتعلقة و المرتبطة بحسابك. من خلال الضغط على هذه الأيقونة يمكنك أن ترى اذا قام شخص بمتابعتك، أشار اليك، أعجب بمحتوى قمت بنشره أو قام بالتعليق عليه.

تغيير موقع انستقرام وزيادة العديد من الاضافات

لكن هذا لايعني أنك ستستمتع كثيراً بتجربة استعراض حسابك على انستقرام من خلال استخدام الويب، التطبيق على أجهزة الهاتف المحمول ما زالت افضل بكثير. على سبيل المثال، لا علامة التبويب الخاصة بالاستكشاف مفقودة، ونتيجة لذلك يمكنك فقط رؤية المحتويات الخاصة بك و الأخرى الخاصة بأصدقاءك فقط، لكن إن حاولت إيجاد شيئاً جديداً بشكل عام فنتمنى لك حظاً طيباً في مهمتك المستحيلة. حتى علامة التبويب الخاصة بالنشاطات هي فقط تظهر الأنشطة المتعلقة بمنشوراتك، و لاتظهر الأنشطة المتعلقة بأصدقاءك من تعليقاتهم و متابعاتهم على عكس تطبيق الهاتف الذي يظهر فيه جميع ذلك.

ضف الى ما سبق، اننا لا نمانع اضافة خيار يمكن المستخدم من نشر صور مباشرة من الويب. قد يبدو الأمر بديهياً أن نقوم بنشر الصور و الفيديو من الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية نظراً لأن أغلب الصور يتم التقاطها بالهاتف ويتم نشرها مباشرة، لكن في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن نقوم بتحرير الصور باستخدام شاشة كبيرة قبل نشرها.

و مع ذلك، مع هذه الإضافة الأخيرة قد يرغب المستخدم من حين لآخر في فتح انستقرام على الويب.

هذا التحديث يتبع خاصية كبيرة قامت الشركة بإضافتها في شهر فبراير وهي دعم التطبيق لاستخدام عدة حسابات في آن واحد (اقرأ المزيد عن هذه الخاصية من هنا)، لكن للأسف ذلك الخيار مفقود أيضاً من صفحة انستقرام على الويب.

 

المصدر

 

عن عبدالرحمن عبدالله

تعليق واحد

  1. جميل جدا .. بدا انستغرام بتحسين وتطوير خدماته بشكل ملحوظ بالاونه الاخيره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*