الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات و مفاجأة جديدة قريباً!

سناب شات و مفاجأة جديدة قريباً!

bitstrip-800x410

كشف تقرير لموقع Fortune عن تعاقد جديد بين سناب شات و بيتستريبس Bitstrips الشركة المعنية بإنشاء الرموز التعبيرية التي تدعى بيتموجي أو Bitmoji. إلى الآن لم يرد أي تزكيد من شركة سناب شات أو بيتستريبس Bitstrips بشزن هذا التعاقد لكن المصادر الخاصة بموقع Fortune تؤكد أن ثمن هذا التعاقد أو الصفقة يقدر بـ ١٠٠ ميلون دولار.

الفكرة وراء تطبيق أو برنامج بيتستريبس بسيطة حيث يقوم المستخدمين بتنزيل التطبيق ثم إنشاء الرمز التعبيري الذي يعبر عنهم حيث تتوفر كمية كبيرة من الرموز المختلفة والتي تشمل جميع الجوانب التشكيلية للهيئة من شكل الوجه و لون الشعر وصولاً إلى العين و لونها.

من جهة أخرى هناك العديد من الميزات التي يقدمها البرنامج أو التطبيق و التي يمكن لشركة سناب شات استغلالها للاستخدام عبر منصتها. و مما يجدر ذكره هو أن شركة بيتستريبس Bitstrips بدأت العمل في عام ٢٠٠٧ ولاقت رواجاً كبير بين مستدخمي وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانوا يقومون بتبادل صورهم مع أصدقائهم شرحاً لمواقف معينة طريفة تحدث بينهم ذلك مع إمكانية إضافة السيناريو المناسب للحدث المتمثل في الرموز التعبيرية.

يذكر أن الناطق الرسمي بإسم سناب شات رفض التعليق على الموضوع فيما لم يستجب مؤسس بيتستريبس Bitstrips للمتواصلين معه من موقع Fortune.

سناب شات هو التطبيق الأسرع انتشاراً مؤخراً لما يميزه من خدمات تناسب الشباب في الوقت الراهن حيث يتم تبادل الصور و مقاطع الفيديو عبر التطبيق. حيث يتم نشر الصور و مقاطع فيديو لا تتجاوز مدة ١٠ ثواني ، التطبيق متاح على نظامي آندرويد و آي أو إس، و يبلغ عدد مستخدميه حسب آخر الاحصائيات حوالي ١٠٠ مليون مستخدم نشط شهرياً.

المصدر

كشف تقرير لموقع Fortune عن تعاقد جديد بين سناب شات و بيتستريبس Bitstrips الشركة المعنية بإنشاء الرموز التعبيرية التي تدعى بيتموجي أو Bitmoji. إلى الآن لم يرد أي تزكيد من شركة سناب شات أو بيتستريبس Bitstrips بشزن هذا التعاقد لكن المصادر الخاصة بموقع Fortune تؤكد أن ثمن هذا التعاقد أو الصفقة يقدر بـ ١٠٠ ميلون دولار. الفكرة وراء تطبيق أو برنامج بيتستريبس بسيطة حيث يقوم المستخدمين بتنزيل التطبيق ثم إنشاء الرمز التعبيري الذي يعبر عنهم حيث تتوفر كمية كبيرة من الرموز المختلفة والتي تشمل جميع الجوانب التشكيلية للهيئة من شكل الوجه و لون الشعر وصولاً إلى العين و لونها. من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*