الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / هل ستتعدى تغريدات تويتر الـ ١٤٠ حرف؟

هل ستتعدى تغريدات تويتر الـ ١٤٠ حرف؟

4094

“تغريدات الـ ١٤٠ حرف في تويتر لن تتغير”

هكذا غرّد أحد جاك دورسي أحد المؤسسين لشبكة التدوين الاجتماعي تويتر معلناً عن أن التغريدات ذات ١٤٠ حرف لن تصبح أكثر أو أطول من ذلك، حيث ظهرت شائعات في بداية العام الحالي عن نيتهم بالقيام بعدة تغيرات جذرية أهمها إطالة الحد الأعلى لعدد الأحرف للتغريدة الواحدة ليصبح أكثر من ١٤٠ حرف.

فيما عبر دورسي عن سعادته بالهوية ذات ١٤٠ حرف لتويتر و التي مكنت العديد من المستخدمين من تلخيص جميع أحداثهم اللحظية في ١٤٠ حرف. حيث تمر شبكة تويتر الآن بوضع صعب إثر المحاولات باللحاق للتطور الكبير الذي تشهده كبرى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و قوقل فيما تحاصر الشبكة أزمة بسبب انخفاض أسعار أسهمها التي بلغت يوماً ما ٥٠$ دولاراً للسهم الواحد ليصبح اليوم بما يعادل ١٦$ للسهم الواحد.

يذكر أن تويتر في نوفمبر الماضي قامت بتغيير الأيقونة الخاصة بتفضيل التغريدات بدلاً من شكل النجمة إلى قلب يحمل اسم إعجاب. الذي أثار استغراب العديد من المستخدمين حيث كانت الانتقادات متوجهة بأنها لا تعكس الشكل العام للشبكة. هذا إضافة إلى التغيير الجذري لأولوية عرض التغريدات التي تغيرت مؤخراً لتصبح تبعاً للأشخاص المفضلين و الذي أثار غضب المستخدمين حيث جاء التحديث بإمكانية تطبيق و تعطيل الخاصية.

تأتي هذه التحديثات من جانب العناية و اهتمام تويتر بخدمة العملاء  و ذكرت المصادر أن هذه الميزات ستتوفر بشكل تدريجي لأصحاب الحسابات خلال الأسابيع القادمة.يذكر أن شبكة التدوين الاجتماعي  تعمل مؤخراً على إضافة العديد من المميزات التي تهدف لتيسير تواصل المستخدمين مع بعضهم البعض، مثل اضافة امكانية التعليق بالصور المتحركة التي أضيفت مؤخراً لمستدخمي تويتر على نظامي آندرويد و آي أو إس.

المصدر

“تغريدات الـ ١٤٠ حرف في تويتر لن تتغير” هكذا غرّد أحد جاك دورسي أحد المؤسسين لشبكة التدوين الاجتماعي تويتر معلناً عن أن التغريدات ذات ١٤٠ حرف لن تصبح أكثر أو أطول من ذلك، حيث ظهرت شائعات في بداية العام الحالي عن نيتهم بالقيام بعدة تغيرات جذرية أهمها إطالة الحد الأعلى لعدد الأحرف للتغريدة الواحدة ليصبح أكثر من ١٤٠ حرف. فيما عبر دورسي عن سعادته بالهوية ذات ١٤٠ حرف لتويتر و التي مكنت العديد من المستخدمين من تلخيص جميع أحداثهم اللحظية في ١٤٠ حرف. حيث تمر شبكة تويتر الآن بوضع صعب إثر المحاولات باللحاق للتطور الكبير الذي تشهده كبرى شبكات التواصل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

تعليق واحد

  1. كما اعتدنا على تويتر 140 حرف باعتقادي اي تغيير بالزيادة سوف يؤثر سلبيا عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*