الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / أفضل الكلمات على وسائل التواصل الاجتماعي

أفضل الكلمات على وسائل التواصل الاجتماعي

يسعى الكثير من المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي دائماً لجذب انتباه المتابعين عبر منشوراتهم و لكن كيف لهم أن يقنعوهم بفكرة أو منتج معين أو أن يكون المحتوى جذاب لدرجة أن يقوموا بالضغط على أيقونة الإعجاب أو المشاركة أو التعليق.

إليك عزيزي القارئ بعض الكلمات التي يجب أن تستخدمها على وسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة ليقوم المستخدمين بالتفاعل مع المحتوى المنشور.

– دائماً ما تكون المنشورات ذات الأوامر للأفعال على الفيس بوك أو Call to action مثل “اربح” أو “انضم للفعالية” رائجة أكثر من غيرها من الأساليب.

– المستخدمين على اللنكدن عادة ما يفضلون المنشورات التي تحتوي على كلمات يمكنها أن تصل بهم لهدف معين أو نتيجة معينة مثل “تطوير” أو “تحقيق”

– يتشابه الأمر قليلاً على قوقل بلس فغالباً ما يفضل المستخدمين استخدام كلمات “استكشاف” أو “إعلان” أو “المشاركة” حيث أنها تشجعهم على التفاعل مع المحتوى.

– أما متابعين شبكة التدوين تويتر فعادة ما يفضلون التغريدات التي تحتوي على كلمات مثل “المساعدة” أو “مجاناً” و عادة ما يتجنبوا التغريدات التي تحتوي على كيف أو التي تحتوي على الأمر بالمتابعة.

القاسم المشترك بين جميع هذه العبارات أو الكلمات هو أنها جميعها تدعو لتوجهات إيجابية و تشجع على التفاعل مع المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فإذا كنت ترغب بأن تتفهم ما يرغب بمشاهدته جمهورك على حساباتك المختلفة حاول أن تحتوي منشوراتك على الكلمات المناسبة للمنصة التي تعلن أو تنشر عبرها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وسائل التواصل الاجتماعي هي الأكثر و الأسرع تطوراً و ظهوراً و انتشاراً ، و قد أصبح العديد منها جزءاً من حياتنا اليومية ، و لكن هذا التطور لا يقتصر على السنين الأخيرة فقط بل و قد بدأ منذ السبعينيات حين ظهرت أوائل المواقع على شبكة الإنترنت ، إلا أن التطور في السنين الأخيرة أحدث فرقاً شاسعًا في مجال التواصل الاجتماعي و اختلفت طرق التواصل لتشمل مقاطع الفيديو المسجلة و المباشرة و الصور ذات الجودة العالية و غيرها من الطرق.

6-words-that-get-content-shared

وسائل التواصل الاجتماعي

المصدر

يسعى الكثير من المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي دائماً لجذب انتباه المتابعين عبر منشوراتهم و لكن كيف لهم أن يقنعوهم بفكرة أو منتج معين أو أن يكون المحتوى جذاب لدرجة أن يقوموا بالضغط على أيقونة الإعجاب أو المشاركة أو التعليق. إليك عزيزي القارئ بعض الكلمات التي يجب أن تستخدمها على وسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة ليقوم المستخدمين بالتفاعل مع المحتوى المنشور. - دائماً ما تكون المنشورات ذات الأوامر للأفعال على الفيس بوك أو Call to action مثل “اربح” أو “انضم للفعالية” رائجة أكثر من غيرها من الأساليب. - المستخدمين على اللنكدن عادة ما يفضلون المنشورات التي تحتوي على كلمات يمكنها…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

تعليق واحد

  1. أنا كبير السن ولست مراهق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*