فلتر سناب شات الجديد!

تعمل شبكة سناب شات دائماً على إدخال كل جديد على تطبيقها حيث بدأ المستخدمين في الفترة الأخيرة باستخدام التأثيرات التي يمكنهم تطبيقها على وجوههم لتغير من الشكل العام إما بإضافة تأثيرات تدل على مكان معين أو إضافة تأثيرات تخص أحد الحيوانات هذا إلى جانب تغييره لشكل الوجه إما بظهوره بطريقة بدينة أو أضعف مما هي عليه.

من بين هذه التأثيرات لاقى تأثير تبديل الأوجه الذي يسمح لشخصين بالظهور كل شخص بهيئة الشخص الآخر ليقوموا بإلتقاط صورة أو مقطع من الفيديو، حيث تكمن شعبية هذا الفلتر في كونه كوميدي نوعاً ما حين يستخدم لتبديل الأوجه بين طفل و شاب حيث يظهر كل منهم بطريقة مضحكة.

IMG_3271

يبقى السؤال الأهم  هو ما سبب تفضيل المستخدمين لهذا الفلتر تحديداً ؟ 

كما هو متعارف عليه هو أن المستخدمين لتطبيق سناب شات و حسب الدراسات الأخيرة هم من الفئة العمرية الشبابية أو المراهقين على الأخص مما يؤكد بحثهم الدائم على كل ما هو جديد و غريب و مما لاشك فيه أن عملية استبدال شكل الأوجه عملية من الصعب تطبيقها حيث تتطلب العديد من الأنظمة باهظة الثمن التي اختصرها تطبيق سناب شات فقط بوجود وجهين أمام عدسة الكاميرا الأمامية و ما على التطبيق إلا أن يقوم بالتقاط الوجهين و تبديلهما فور الظهور.

خطوات تبديل الأوجه على تطبيق سناب شات : 

١- قم بتنزيل تطبيق سناب شات أولاً من المتجر الخاص بهاتفك سواء كان آندرويد أو آي أو إس.

٢- تأكد من وجود شخص آخر إلى جانبك لتتمكن من تطبيق الميزة.

٣- قم بفتح تطبيق سناب شات و تأكد من أن الكاميرا الأمامية فعّالة. اضغط على الشاشة باستمرار للحظات إلى أن تظهر لك صورة رمادية.

٤- تجول بين الفلترات المتاحة إلى أن تصل إلى تبديل الأوجه.

٥- سيقوم البرنامج بتحديد الأوجه المبدلة و عرضها.

سناب شات هو التطبيق الأسرع انتشاراً مؤخراً لما يميزه من خدمات تناسب الشباب في الوقت الراهن حيث يتم تبادل الصور و مقاطع الفيديو عبر التطبيق. حيث يتم نشر الصور و مقاطع فيديو لا تتجاوز مدة ١٠ ثواني ، التطبيق متاح على نظامي آندرويد و آي أو إس، و يبلغ عدد مستخدميه حسب آخر الاحصائيات حوالي ١٠٠ مليون مستخدم نشط شهرياً.

المصدر

تعمل شبكة سناب شات دائماً على إدخال كل جديد على تطبيقها حيث بدأ المستخدمين في الفترة الأخيرة باستخدام التأثيرات التي يمكنهم تطبيقها على وجوههم لتغير من الشكل العام إما بإضافة تأثيرات تدل على مكان معين أو إضافة تأثيرات تخص أحد الحيوانات هذا إلى جانب تغييره لشكل الوجه إما بظهوره بطريقة بدينة أو أضعف مما هي عليه. من بين هذه التأثيرات لاقى تأثير تبديل الأوجه الذي يسمح لشخصين بالظهور كل شخص بهيئة الشخص الآخر ليقوموا بإلتقاط صورة أو مقطع من الفيديو، حيث تكمن شعبية هذا الفلتر في كونه كوميدي نوعاً ما حين يستخدم لتبديل الأوجه بين طفل و شاب حيث يظهر…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*