الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات قد تنشئ نظارة واقع افتراضي!

سناب شات قد تنشئ نظارة واقع افتراضي!

441

سناب شات

أوضح تقرير نشره موقع CNET المتخصص بالشؤون التقنية أن سناب شات يعمل على تطوير نظارة ذكية خاصة بسناب شات و أنها قامت باستدعاء و توظيف مجموعة من الخبراء الذين عملوا سابقاً على تطوير نظارات الواقع الافتراضي مثل مشروع نظارات مايكروسوفت و شركة بي تي سي و شركة آيفلونس و غيرها.

بدأ اهتمام شركة سناب شات بتقنية الواقع الافتراضي بعد طرح قوقل نظارة ذكية تسمى نظارة قوقل أو Google Glass، من جانب آخر استحوذت شركة سناب شات في مارس من عام ٢٠١٤ على شركة “فيرجنس لابس” و التي بدورها ساعدت على إضافة تقنية رموز الاستجابة السريعة QR Code و التي ظهرت لاحقاً على شكل سناب Tags.

فلم يعد الأمر مستحيل بأن تجد يوماً من الايام نظارة واقع افتراضي تقوم بتسجيل و نشر ما نتخيل أو نتصوره من مشاهد افتراضية. و جاء في تقرير نُشر لموقع TechCrunch أن الشركة تعتمد الآن على البحث عن تقنيات تستطيع تحسين تجربة الواقع الافتراضي من اجل تطبيقاتها، و خصصت بالذكر توظيف شركة سناب شات لتقنيين كانوا يعملون في شركة آيفلونس المتخصصة في تقنية تتبع النظر.

جدير بالذكر أنه لا تصريح رسمي للشركة فيما يخص نظارات الواقع الافتراضي حيث سنقوم بتزويد متابعينا أول بأول عن ما يجد في هذا الصدد.

يذكر أن شركة سناب شات قدرت مؤخراً بحوالي ١٦ مليار دولار، ذلك بعد اضافتها العديد من المميزات و التحديثات التي صدرت مؤخراً و التي تعنى بالشكل العام للتطبيق و طريقة عرض المقاطع و الصور التي يقوم الأفراد بمشاركتها عبر مساحة الحكايات أو Stories. يتوفر التطبيق على نظامي آندرويد و آي أو إس.

المصدر

أوضح تقرير نشره موقع CNET المتخصص بالشؤون التقنية أن سناب شات يعمل على تطوير نظارة ذكية خاصة بسناب شات و أنها قامت باستدعاء و توظيف مجموعة من الخبراء الذين عملوا سابقاً على تطوير نظارات الواقع الافتراضي مثل مشروع نظارات مايكروسوفت و شركة بي تي سي و شركة آيفلونس و غيرها. بدأ اهتمام شركة سناب شات بتقنية الواقع الافتراضي بعد طرح قوقل نظارة ذكية تسمى نظارة قوقل أو Google Glass، من جانب آخر استحوذت شركة سناب شات في مارس من عام ٢٠١٤ على شركة “فيرجنس لابس” و التي بدورها ساعدت على إضافة تقنية رموز الاستجابة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*