الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / اليوتيوب / يوتيوب يخصص أداة جديدة لإخفاء مقاطع فيديو

يوتيوب يخصص أداة جديدة لإخفاء مقاطع فيديو

تحديث جديد لموقع يوتيوب

أعلنت شركة يوتيوب مؤخراً عن اطلاق خاصية جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء أجزاء متحركة من مقاطع الفيديو المحملة على قنواتهم.

هذا و قد أعلنت الشركة عن ميزة إخفاء وجوه اشخاص في مقاطع الفيديو عام ٢٠١٢. تعمل هذه الخاصية بتحديد الجزء الذي ترغب بإخفائه برسم صندوق مربع الشكل يقوم بدوره بتظليل هذا الجزء حتى أثناء تحركه هذا اضافة لإمكانية تحديد الوقت الذي ترغب بوجود خاصية الإخفاء به متى يبدأ و أين ينتهي.

giphy-2

تخصيص الجزء المراد إخفائه على يوتيوب

صرحت شركة قوقل المسؤولة عن يوتيوب أن هذه الأداة يمكنك إخفاء كل ما ترغب بإخفائه في مقطع الفيديو مثل أرقام لوحات السيارات أو أرقام هواتف ظاهرة لا ترغب للجميع بمعرفتها، إضافة لأي علامة تجارية لا ترغب بظهورها.

يذكر أن هذه الخاصية تعمل حالياً عبر الموقع على سطح المكتب حيث أنه من المتوقع قريباً توفر هذه الخدمة للتطبيق على الأجهزة الذكية.

giphy

يوتيوب هو تطبيق أو موقع لنشر مقاطع الفيديو أو مشاهدة بث مباشر للأحداث، تأسس في ١٤ فبراير من عام ٢٠٠٥ حيث احتفلنا في مدونة التواصل الذكي قبل عدة أيام بذكرى تأسيسه حيث يتنوع محتوى موقع يوتيوب بين مقاطع لأفلام و مسلسلات و غيرها من المقاطع الموسيقية، الخ.

تأسس موقع الفيديو الشهير يوتيوب على أيدي ثلاث موظفين في شركة باي بال في مدينة كاليفورنا حيث اختارت مجلة تايم الأمريكية يوتيوب ليكون رجل عام ٢٠٠٦ لما يوفره من فرص لزواره بانتاج محتوى، حيث كان أول فيديو يرفع على موقع يوتيوب بعنوان أنا في حديقة الحيوان رفعه أحد مؤسسي الموقع و يطلق عليه اسم جاود ذلك بتاريخ ٢٣ ابريل ٢٠٠٥ و تبلغ مدة هذا الفيديو ١٨ ثانية.

يعد موقع يوتيوب ثالث أكثر المواقع شعبية بعد فيس بوك و قوقل حيث وصلت المشاهدات في عام ٢٠٠٦ إلى ١٠٠ مليون مشاهدة يومياً. و منها نأتي إلى أكثر الفيديوهات مشاهدة أنذاك حيث يعتبر فيديو أغنية “بيبي” للفنان جاستن بيبر الأكثر مشاهدة على الموقع بعدد مشاهدات يزيد عن ٨٠٠ مليون شخص.

المصدر

تحديث جديد لموقع يوتيوب أعلنت شركة يوتيوب مؤخراً عن اطلاق خاصية جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء أجزاء متحركة من مقاطع الفيديو المحملة على قنواتهم. هذا و قد أعلنت الشركة عن ميزة إخفاء وجوه اشخاص في مقاطع الفيديو عام ٢٠١٢. تعمل هذه الخاصية بتحديد الجزء الذي ترغب بإخفائه برسم صندوق مربع الشكل يقوم بدوره بتظليل هذا الجزء حتى أثناء تحركه هذا اضافة لإمكانية تحديد الوقت الذي ترغب بوجود خاصية الإخفاء به متى يبدأ و أين ينتهي. صرحت شركة قوقل المسؤولة عن يوتيوب أن هذه الأداة يمكنك إخفاء كل ما ترغب بإخفائه في…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*