الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات سيحتفل بيوم ميلادك!

سناب شات سيحتفل بيوم ميلادك!

birthdaysnapchat

سناب شات

يوم ميلادك على سناب شات

دائما ما يبهرك سناب شات في ذكرى يوم ميلادك بالهدايا التي يخصص لك فقط حيث يُظهر لك جميع المقاطع أو الصور الواردة على هيئة هدايا بشكل مختلف عن باقي الأيام. اليوم أضاف سناب شات خاصية جديدة تحتفل بها مع أصدقائك بيوم ميلادك مع أصدقائك و ذلك بظهور محسن أو Filter مخصص لك تظهر به عبارة Happy Birthday بصورة متحركة لمدة يوم واحد فقط و هو يوم ميلادك لتشارك أصدقائك بمقاطع فيديو تعبر بها عن سعادتك في هذا اليوم و فعاليات احتفالك الخاص بذكرى ميلادك و ما تتلاقاه من هدايا.

اضافة إلى ذلك سيذكرك سناب شات بأيام ميلاد أصدقائك و ذلك بصورة صغيرة لكيكة تظهر إلى جانب اسم المستخدم تنبهك بأن اليوم يصادف ذكرى ميلاد صديقك فإذا قمت بالضغط عليها ستنقلك للكانيرا الخاصة بحسابك على سناب شات مع محسن أو Filter المُزخرف بعبارة Happy Birthday لتنقل تهنئتك لصديقك عبر سناب شات. لتفعيل هذه الخدمة من سناب شات يمكنك ذلك عبر الاعدادات  ثم الدخول إلى تاريخ الميلاد ثم تفعيل أيقون حفل يوم ميلادي، بهذا سيتمكن أصدقائك من معرفة أنك تحتفل بيوم ميلادك و ارسال التهنة لك.

snapchat، سناب شات

يذكر أن سناب شات مؤخراً عملت على اتاحة الفرصة لمستخدمي البرنامج بتكوين المحسنات أو Filters مخصصة لهم إذا كانوا يحتفلون بمناسبة معينة حيث يتم فيها تحديد صورة يتم تعميمها في مساحة معينة لوقت معين لا يقل عن ساعتين بحيث يتم استخدام هذا المُحسن من قِبل الحضور لهذا الحفل أو المناسبة.

يمكنك إضافة تاريخ ميلادك من خلال الدخول للاعدادات الخاصة بالتطبيق ثم اضافة التاريخ عند الايقونة الخاصة بتاريخ الميلاد.

سناب شات هو التطبيق الأسرع انتشاراً مؤخراً لما يميزه من خدمات تناسب الشباب في الوقت الراهن حيث يتم تبادل الصور و مقاطع الفيديو عبر التطبيق. حيث يتم نشر الصور و مقاطع فيديو لا تتجاوز مدة ١٠ ثواني ، التطبيق متاح على نظامي آندرويد و آي أو إس، و يبلغ عدد مستخدميه حسب آخر الاحصائيات حوالي ١٠٠ مليون مستخدم نشط شهرياً.

المصدر

يوم ميلادك على سناب شات دائما ما يبهرك سناب شات في ذكرى يوم ميلادك بالهدايا التي يخصص لك فقط حيث يُظهر لك جميع المقاطع أو الصور الواردة على هيئة هدايا بشكل مختلف عن باقي الأيام. اليوم أضاف سناب شات خاصية جديدة تحتفل بها مع أصدقائك بيوم ميلادك مع أصدقائك و ذلك بظهور محسن أو Filter مخصص لك تظهر به عبارة Happy Birthday بصورة متحركة لمدة يوم واحد فقط و هو يوم ميلادك لتشارك أصدقائك بمقاطع فيديو تعبر بها عن سعادتك في هذا اليوم و فعاليات احتفالك الخاص بذكرى ميلادك و ما تتلاقاه من هدايا.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 1 أصوات)
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*