الرئيسية / التسويق / الإعلانات / نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية

نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية

سنقوم بهذه المقالة من إلقاء نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية ، فمن خلال فرز ميزانية الإعلانات التي تجعلنا قادرين على كيفية إدارة الميزانية المخصصة للإعلانات. ففي العالم المتطور لوسائل الإعلام الاجتماعي، يجب موازنة المخاطر والمكاسب للاعلان. كما تقول لغة الأرقام  فإن 13.4 بیلیون دولار ستنفق على إعلانات وسائل الإعلام الاجتماعية في عام 2016. لذا يجب عليك إبراز منتجاتك الخاصة بين ضجيج الإعلانات الأخرى. وهذا ليس له علاقة بالتغريدات و المنشورات التي يتم رعايتها بالإعلانات من قبل جهة ما ، إنما وضع الطاقة اللازمة في أيدي جمهورك مع مراعاة وسائل الاعلام الإعلامية التالية: خاصية استخدام الفلاتر في سناب شات  إذا كان لدينا دولار لكل مرة تلقينا فيها…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

snapchat

سنقوم بهذه المقالة من إلقاء نظرة إعلانية جديدة لعلامتك التجارية ، فمن خلال فرز ميزانية الإعلانات التي تجعلنا قادرين على كيفية إدارة الميزانية المخصصة للإعلانات. ففي العالم المتطور لوسائل الإعلام الاجتماعي، يجب موازنة المخاطر والمكاسب للاعلان. كما تقول لغة الأرقام  فإن 13.4 بیلیون دولار ستنفق على إعلانات وسائل الإعلام الاجتماعية في عام 2016. لذا يجب عليك إبراز منتجاتك الخاصة بين ضجيج الإعلانات الأخرى. وهذا ليس له علاقة بالتغريدات و المنشورات التي يتم رعايتها بالإعلانات من قبل جهة ما ، إنما وضع الطاقة اللازمة في أيدي جمهورك مع مراعاة وسائل الاعلام الإعلامية التالية:

خاصية استخدام الفلاتر في سناب شات 

إذا كان لدينا دولار لكل مرة تلقينا فيها إحدى الفلاتر و التقطنا سيلفي بها، سيكون لدينا ما يكفي لشراء الفلاتر الخاصة بنا على سناب شات. محبي سناب شات يحبون إضافة العديد من الفلاتر و يمكنك أيضاً إضافة هذه الفلاتر لمنتجاتك الخاصة.

وفي الوقت الحالي لا يبدو أن سناب شات يشكل رأياً في كيفية استخدام الفلاتر، فقد قررت الشركة عرض ١٠ فلاتر حتى هذا اليوم.

 أما عن بعض العدسات المستخدمة في تطبيق سناب شات ، فسوف تكون هناك ميزة للشركات أنها يمكن أن تستحوذ على رعايتها ضمن شريحة الإعلانات الاجتماعية في وسائل الإعلام ، وهذه بالطبع ستضيف نوعاً من الإبداع في أيدي المستهلكين.

من إحدى القصص الناجحة على سناب شات هي شركة جاتوريد و كان لديهم ما يزيد على 100 مليون مشاهدة حول عدسة مخصصة ل “السوبر بول”

الوسم والوجوه التعبيرية على تويتر

Twitter-Emoji

الرمز التعبيري يستحق ألف كلمة. و المستخدمين من كل الأعمار حالياً ادمنوا بكثرة استخدام الوجوه التعبيرية في كل أنواع المحادثات.

أكثر من ١٣ مليون رمز تعبيري تم إرساله إلي تويتر. بينما قدمت شركة تويتر رموز تعبيرية مخصصة على أحدث وسائل الإعلام الإجتماعية. الفكرة هي عند قيام كل مستخدم  بكتابة تغريدة ما خصوصاً مع استخدام وسم معين، سيقوم تويتر بإضافة رمز تعبيري مخصص بعد تغريدة المستخدم.

تعتبر شركة كوكاكولا الاولى بتوظيف واستخدام الوجوه التعبيرية و تلقت ترحيباً حاراً من عملائها. حيث أن شركة تويتر سجلت ١٧٠،٥٠٠ منشن لوسم #ShareaCoke في يوم واحد و استمرت على هذا الحال لعدة شهور.

ومن الواضح أن الإعلان على وسائل الاعلام الإجتماعية لا يعمل لكل الجماهير و أن لكل جمهور ميزانية خاصة. و لكن قد تحتاج النظر جيداً في الخيارات الجديدة في خطة الاعلانات في ٢٠١٦.

المصدر

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*