الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تضيف خاصية البحث عن الصور بصيغة GIF

تويتر تضيف خاصية البحث عن الصور بصيغة GIF

 

Taco_Party_0

لاقت تويتر اقبال كبير عبر شبكتها على الصور بصيغة GIF بعد أن أشارت الاحصائيات إلى وجود أكثر من 100 مليون صورة GIF، لذا تستعد الشبكة اطلاق أيقونة خاصة لاضافة الصور المتحركة المناسبة للتغريدة قريباً على نظامي آندرويد و آي أو إس اضافة إلى موقع تويتر عبر الويب.

تشير أيضاً التصريحات إلى أن أيقونة البحث عن الصور المتحركة تستخدم بالضغط فقط على الزر الخاص بها لتظهر أهم ما يطابق الكلمات المفتاحية للتغريدة او الرسالة المباشرة التي ينوي المستخدمين بارسالها.

 أضيفت ميزة الصور المتحركة GIF  على تطبيق تويتر منذ فترة لكنها المرة الأولى لإضافة هذه الميزة على موقع تويتر على الويب. حيث أن هذه الميزة تعتبر خطوة من تويتر لزيادة تفاعل مستخدميها مع التطبيق و مشاركتهم أكثر حيث يقدر عدد المستخدمين النشطين شهرياً لتويتر بحوالي 320 مليون مستخدم.

و في تصريح لديڤيد ماكينتوش الرئيس التنفيذي لشركة Riffsy -المتعاقدة معها شركة تويتر فيما يخص الصور المتحركة- قال: “ سيتعجب الكثير من الصور المتحركة المضافة للتطبيق لانها ستعبر عن ردة الفعل التي يود المستخدم باضافتها في نفس اللحظة مما يزيد تفاعل المستدخمين مع بعضهم البعض”

و في تصريح آخر لمؤسس شركة GIFFY قال أن القائمو على انشاء تصميمات الصور المتحركة غالباً ما يقومون بتصميم صور تناسب جميع لحظات المستخدمين و تعبر عنهم في كل لحظاتهم و ردود أفعالهم.

يذكر أن تويتر تعمل على العديد من الميزات التي ترغب بزيادتها عبر تطبيقها و موقعها في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد التحديث الذي أثار تعليقات المستدخمين مؤخراً حول تغيير الخط الزمني للتطبيق و الذي جاء بامكانيات و مواصفات ترضي الجميع بامكانية تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخاصية.

تطبيق تويتر هو تطبيق للتدوين في حدود ١٤٠ حرف و متوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس، يستقطب فئة كبيرة من شرائح مستخدمي أدوات التواصل الاجتماعي خصوصاً أصحاب الأعمال حيث أنه يشكل مصدر هام للأخبار اللحظية مما يعني أن الأحداث المنشورة عبر تطبيق تويتر غالباً ما تكون جديدة و منشورة فور حدوث الخبر لتفي بالغرض الذي أنشأ من اجله تويتر و الهدف الذي يعمل القائمون على البرنامج لتحقيقه دائما.

المصدر

  لاقت تويتر اقبال كبير عبر شبكتها على الصور بصيغة GIF بعد أن أشارت الاحصائيات إلى وجود أكثر من 100 مليون صورة GIF، لذا تستعد الشبكة اطلاق أيقونة خاصة لاضافة الصور المتحركة المناسبة للتغريدة قريباً على نظامي آندرويد و آي أو إس اضافة إلى موقع تويتر عبر الويب. تشير أيضاً التصريحات إلى أن أيقونة البحث عن الصور المتحركة تستخدم بالضغط فقط على الزر الخاص بها لتظهر أهم ما يطابق الكلمات المفتاحية للتغريدة او الرسالة المباشرة التي ينوي المستخدمين بارسالها.  أضيفت ميزة الصور المتحركة GIF  على تطبيق تويتر منذ فترة لكنها المرة الأولى لإضافة هذه الميزة على موقع تويتر على الويب.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*