الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام يضيف خاصية جديدة للحماية!

انستقرام يضيف خاصية جديدة للحماية!

تعمل شبكة انستقرام على إضافة خاصية حماية جديدة عبر تطبيقها للتحقق من هوية المستخدم في حال تسجيله الدخول من حسابه على جهاز جديد عبر رسالة ترسل لهاتفك الجوال تحتوي على رمز للتحقق من المستخدم.

توفر سبكة انستقرام هذه الميزة بعد اعتمادها من قبل عدة شركات كبرى مثل فيس بوك و قوقل و ياهو و غيرهم العديد، حيث توفر بذلك مضاعفة لحفظ الخصوصية و حقوقها و حماية الحسابات من محاولات الاختراق أو السرقة التي انتشرت مؤخراً ضمن المشاهير و أصحاب الحسابات المؤثرة على انستقرام.

شكل الخاصية الجديدة لتطبيق انستقرام

شكل الخاصية الجديدة لتطبيق انستقرام

جاءت أيضا هذه الخطوة بعد الخسائر الكبيرة التي تتسببها عمليات الاختراق أو سرقة الحسابات للشركة مالياً و الضغط الهائل الذي تتعرض له في هذه الاثناء.

يذكر أن تطبيق انستقرام كشف مؤخراً عن ميزة بات الجميع ينتظرها و هي ميزة الحسابات المتعددة اضافة إلى الاشاعات التي أكدت ظهور عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو، انستقرام هو تطبيق خاص بمشاركة الصورة و مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز ١٥ ثانية و متوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس.

 المصدر

تعمل شبكة انستقرام على إضافة خاصية حماية جديدة عبر تطبيقها للتحقق من هوية المستخدم في حال تسجيله الدخول من حسابه على جهاز جديد عبر رسالة ترسل لهاتفك الجوال تحتوي على رمز للتحقق من المستخدم. توفر سبكة انستقرام هذه الميزة بعد اعتمادها من قبل عدة شركات كبرى مثل فيس بوك و قوقل و ياهو و غيرهم العديد، حيث توفر بذلك مضاعفة لحفظ الخصوصية و حقوقها و حماية الحسابات من محاولات الاختراق أو السرقة التي انتشرت مؤخراً ضمن المشاهير و أصحاب الحسابات المؤثرة على انستقرام. جاءت أيضا هذه الخطوة بعد الخسائر الكبيرة التي…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.5 ( 1 أصوات)
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*