الرئيسية / التسويق / الإعلانات / كيفية تحسين أداء الإعلانات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

كيفية تحسين أداء الإعلانات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية

في ظل تطور الإعلانات الرقمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و وصولها لفئات كبيرة من الجمهور المستهدف و للشركات أصبح التنافس بين المعلنين لاظهار المنتج بصورة يقبل عليها الجمهور من الأساليب الإبداعية التي تساعد على تسويق و زيادة مبيعات المؤسسات في الوقت الحالي. و فيما يلي نعرض بعض النصائح التي تساعدك على تحسين أداء إعلاناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حالة إن كنت تقوم بالإعلانات الرقمية. 1. حملات الفيديو الإعلانية عبر تويتر نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر تويتر هي وسيلة فعالة من حيث التكلفة و زيادة عدد مبيعاتك. اطلق نفس الإعلانات على تويتر و فيس بوك و انستقرام معاّ .2داخلياً…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

في ظل تطور الإعلانات الرقمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و وصولها لفئات كبيرة من الجمهور المستهدف و للشركات أصبح التنافس بين المعلنين لاظهار المنتج بصورة يقبل عليها الجمهور من الأساليب الإبداعية التي تساعد على تسويق و زيادة مبيعات المؤسسات في الوقت الحالي.

و فيما يلي نعرض بعض النصائح التي تساعدك على تحسين أداء إعلاناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حالة إن كنت تقوم بالإعلانات الرقمية.
1. حملات الفيديو الإعلانية عبر تويتر

نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر تويتر هي وسيلة فعالة من حيث التكلفة و زيادة عدد مبيعاتك.

Social-Adsاطلق نفس الإعلانات على تويتر و فيس بوك و انستقرام معاّ

.2داخلياً ، تمت الإشارة إلى هذه الاستراتيجية ب #CheckTheBox ، و هو ما يعني ببساطة عرض الإعلانات على كل المنابر و كل ما عليك القيام به هو التحقق من وضع علامة صح في المكان المطلوب

3. استعمل فيس بوك CAROUSEL ADS

أخر طريقة رائعة لتحسين الأداء الكلي للإعلان هي مع إعلانات الفيس بوك كاروسيل والتي تسمح لك بعرض صور متعددة في إعلان واحد.
الإعلانات يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق عبر وضع أي هدف للحملة و الاعتماد على العلامة التجارية الخاصة بك .
وفقا لفيس بوك فإن ربط الإعلانات يمكن أن يقل بنسبة 30 ٪ -50٪ من تكلفة التحويل و 20-30 ٪ أقل من تكلفة النقرة على الإعلانات في صورة واحدة .

و ميزة أخرى كبيرة للإعلانات هو أن الفيس بوك يتيح لك معرفة أي رابط من روابط الإعلانات التي تحقق أفضل أداء وتعطيك الخيار لتحسين ترتيب الصور على أساس المشاركة.

والآن شاركنا تجربتك أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي اعطاك أفضل نتائج من ناحية الإعلانات و أثر إيجابي في تطوير أعمالك , شاركنا تجربتك الإعلانية.

المصدر

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*