الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام منقذ العرائس في حفلات زفافهم!

انستقرام منقذ العرائس في حفلات زفافهم!

how-to-plan-a-wedding-with-instagram

يعد الانستقرام أحد المراجع والمصادر المهمة للتصاميم و الأفكار الجديدة بعد بينترست خاصة للعرائس المقبلين على الزواج و المقبلين على تحضيرات ليلة العمر بالنسبة لهم، ابتداءً من طريقة تحضير الطاولات و الكراسي وصولاً إلى الديكورات الخاصة بكل ما يخص حفل الزفاف. تكون التصميمات المعروضة عبر انستقرام خيالية الجمال لدرجة كبيرة.

إليكِ عزيزتي العروس ٥ طرق مبتكرة يستطيع بها انستقرام افادتك بما يخص حفل زفافك:

١# تواصلي مع المصمم الأصلي. 

تشير الدراسات إلى أن أغلب أصحاب الأعمال يصل إليهم عملائهم عبر الانستقرام أكثر من أخيه الفيس بوك، لذلك عزيزتي العروس اذا أعجبتك صورة لتصميم معين عبر حساب على الانستقرام ما عليك سوى التواصل معهم مباشرة لتظهر ليلة عمرك بالطريقة التي طالما حلمت بها.

٢# انتقي نصائحك من ذوي الخبرة على الانستقرام. 

غالباً ما يكون هناك نصائح حصرية من المنظمين لحفلات الزواج عبر حساباتهم على الانستقرام فدائماً تكون متابعتك لمثل هذه الحسابات بمثابة دليل للخبرات التي تقومين بتجميعها لتظري بأبهج و أمثل صورة. فعلى سبيل المثال يمكنك متابعة حسابات المصورين المحترفين على الانستقرام لأخذ بعض الأفكار التي يمكنك أن تتفقي بها مع المصور الخاص لكِ في ليلة زفافك.

٣# ابحثي عن حسابات التصاميم الفريدة من نوعها. 

الانستقرام هو المصدر المثالي للأفكار الحصرية أو ما يدعى بالإلهام الخارج عن المألوف أو outside-the-box inspiration نتيجة ما تقومين بتجميعه من أفكار عن طريق عدة حسابات مختصة بأمور الزفاف و ترتيباته و حسابات أخرى مختصة بالتصاميم و الديكورات بشكل عام.

٤# تواصلي مع العرائس عبر حساباتهم على انستقرام. 

عادة ما ينسى مستخدمين تطبيق انستقرام امكانية التواصل عبر الرسائل المباشرة أو Direct Message، حيث أنه بإمكانك التواصل مع العرائس الأخريات و الاستفادة من خبراتهم و كيف أعدوا ليوم زفافهم. حيث قامت جيسيكا جانك بانشاء حساب شهير يدعى الصديقة الخفية للعروس أو The Invisible Bridesmaid تقوم جيسيكا في هذا الحساب بالرد على اي استفسار لأي فتاة قادمة على الزواج فيما يخص ترتيبات حفل زفافها حيث جاء تشبيه سرعة ردها بأنها أسرع من أن تقوم العروس بالبحث عن الاجابة عن طريق قوقل.

٥# حددي ما لا ترغبين بوجوده. 

بامكانك عبر حسابات الانستقرام أيضاً اتخاذ القرار في ما لا يعجبك من ترتيبات تقليدية في حفلات الزفاف و التي يمكنك أن تخبري بها منظم زفافك، فعلى سبيل المثال يمكنك استبعاد بعض ألوان الزهور التي لم تعجبك في صور الزفاف التي قمت بمشاهدتها أو أيضاً يمكنك استبعاد بعض اللقطات التصويرية التي لا تعجبك لتقومي بتحذير المصور الفوتوغرافي قبل بدأ زفافك بأن مثل هذه اللقطات هي غير مفضلة بالنسبة لك.

المصدر

يعد الانستقرام أحد المراجع والمصادر المهمة للتصاميم و الأفكار الجديدة بعد بينترست خاصة للعرائس المقبلين على الزواج و المقبلين على تحضيرات ليلة العمر بالنسبة لهم، ابتداءً من طريقة تحضير الطاولات و الكراسي وصولاً إلى الديكورات الخاصة بكل ما يخص حفل الزفاف. تكون التصميمات المعروضة عبر انستقرام خيالية الجمال لدرجة كبيرة. إليكِ عزيزتي العروس ٥ طرق مبتكرة يستطيع بها انستقرام افادتك بما يخص حفل زفافك: ١# تواصلي مع المصمم الأصلي.  تشير الدراسات إلى أن أغلب أصحاب الأعمال يصل إليهم عملائهم عبر الانستقرام أكثر من أخيه الفيس بوك، لذلك عزيزتي العروس اذا أعجبتك صورة لتصميم معين عبر حساب على الانستقرام ما عليك…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.55 ( 1 أصوات)
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

تعليق واحد

  1. شكرا على الموضوع المدرج اخت منى
    ولكن في رأي المتوضع انه الزواج او ليلة العمر بين شخصين ( العريس والعروس) لذلك الالهام الخارج عن المألوف يجب ان يكون من احدى الطرفين العريس او العروس بالاستعانة بافكار من الانستقرام وليس عن طريق المصممين “وله كان تزوج المصممين بدل عنهم”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*