الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك ماسنجر يتيح خدمات الرسائل القصيرة و الحسابات المتعددة قريباً!

فيس بوك ماسنجر يتيح خدمات الرسائل القصيرة و الحسابات المتعددة قريباً!

facebook-messenger-to-support-sms-and-multiple-accounts

تستعد شركة فيس بوك للإعلان عن ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق ماسنجر على نظام آندرويد حيث سيصبح بامكانهم استقبال و قراءة و الرد على الرسائل القصيرة الواردة لهم عبر التطبيق. حيث كانت فيس بوك قبل ذلك في عام ٢٠١٣ بإطلاق ميزة مشابهة لهذه الميزة تتيح بمعاملة تطبيق فيس بوك ماسنجر بمثابة تطبيق للرسائل القصيرة ولكن قامت بإزالتها في شهر نوفمبر من نفس العام.

يذكر أن هذه الميزة بدأت بالظهور عند بعض المستخدمين بظهور خانة خاصة باعدادات للرسائل القصيرة. تعمل الخاصية بتخيير المستخدم عند قيامه بارسال رسالة لصديقه عبر تطبيق ماسنجر عن ما اذا كان سيرسلها كرسالة نصية SMS او رسالة عبر التطبيق و ذكر الموقع أن الرسائل القصيرة التي ترسل عبر تطبيق ماسنجر ستظهر في فقاعة بنفسجية اللون و ليس كرسائل الماسنجر التي تظهر في فقاعة زرقاء اللون.

MessengerSMSOption

هذا إضافة إلى خاصية أخرى ستضاف قريباً على تطبيق فيس بوك ماسنجر و هي الحسابات المتعددة و امكانية التنقل بين الحسابات و ادارتها دون اللجوء لتسجيل الخروج ثم دخول.

تعبتر هذه الميزة مهمة لأصحاب الاعمال الذين يقومون بإدارة حسابات مختلفة مما يخفف عنهم عبء هذه العملية لزيادة التفاعل مع عملائهم.

يعمل القائمون على تطبيق  فيس بوك ماسنجر بتطوير و تقديم الخدمات التي تناسب التطور الالكتروني الجديد، كما تحاول جاهدة تسهيل التواصل بين الأفراد حسب ما جاء بتصريح لمتحدث بإسم فيس بوك ماسنجر.

المصدر: Social Times

تستعد شركة فيس بوك للإعلان عن ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق ماسنجر على نظام آندرويد حيث سيصبح بامكانهم استقبال و قراءة و الرد على الرسائل القصيرة الواردة لهم عبر التطبيق. حيث كانت فيس بوك قبل ذلك في عام ٢٠١٣ بإطلاق ميزة مشابهة لهذه الميزة تتيح بمعاملة تطبيق فيس بوك ماسنجر بمثابة تطبيق للرسائل القصيرة ولكن قامت بإزالتها في شهر نوفمبر من نفس العام. يذكر أن هذه الميزة بدأت بالظهور عند بعض المستخدمين بظهور خانة خاصة باعدادات للرسائل القصيرة. تعمل الخاصية بتخيير المستخدم عند قيامه بارسال رسالة لصديقه عبر تطبيق ماسنجر عن ما اذا كان سيرسلها كرسالة نصية SMS او رسالة عبر…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*