الرئيسية / التسويق / الإعلانات / أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متاحة في الهند

أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متاحة في الهند

"أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متوفرة في الهند" هذا ما قاله المتحدث باسم فيس بوك، و أضاف أن هذه القرارات تأتي بعد إعلان شريك الاتصالات في ريلاينس كوميونيكيشنز، أن أساسيات فيس بوك المجانية ستكون مدفوعة و حظرت منظمة قطاع الاتصالات في البلاد التسعير التمييزي لخدمات البيانات المختلفة بداية من 8 فبراير. وكان القرار نكسة كبيرة للشركة، والتي كانت قد أعلنت فيما بعد أن أساسيات فيس بوك المجانية ستظل مجانية لتوصيل الهنود بشبكة الإنترنت، من خلال حملة واسعة النطاق. و قال مصدر معتمد في شركة الاتصالات في الهند "لقد قمنا بتعديل حزم البيانات الحالية لتكون متوافقة تماماً مع اللوائح الجديدة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

free-basics-facebook-ban-700x350

“أساسيات فيس بوك المجانية لم تعد متوفرة في الهند” هذا ما قاله المتحدث باسم فيس بوك، و أضاف أن هذه القرارات تأتي بعد إعلان شريك الاتصالات في ريلاينس كوميونيكيشنز، أن أساسيات فيس بوك المجانية ستكون مدفوعة و حظرت منظمة قطاع الاتصالات في البلاد التسعير التمييزي لخدمات البيانات المختلفة بداية من 8 فبراير. وكان القرار نكسة كبيرة للشركة، والتي كانت قد أعلنت فيما بعد أن أساسيات فيس بوك المجانية ستظل مجانية لتوصيل الهنود بشبكة الإنترنت، من خلال حملة واسعة النطاق.

و قال مصدر معتمد في شركة الاتصالات في الهند “لقد قمنا بتعديل حزم البيانات الحالية لتكون متوافقة تماماً مع اللوائح الجديدة التي أعلنتها ريلاينس كوميونيكيشنز و قد بدأت بالفعل عملية تكوين و إعادة الوصول إلى أساسيات فيس بوك المجانية، وفقاً لخطط البيانات الموجودة من عملائنا”.

وفي ديسمبر كانون الأول، طلبت هيئة تنظيم الاتصالات في الهند بتعطيل مؤقت لخدمات فيس بوك الأساسية لها لحين الانتهاء من إكمال إجراءات تسعير البيانات.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج إنه في الوقت الذي يشعر بخيبة أمل من هذا القرار، لا تزال هناك مهمة للشركة و قال في منشور خاص له على فيس بوك بأنه: “ملتزم بمواصلة العمل لكسر الحواجز التي تمنع التواصل في الهند و مختلف أنحاء العالم.” وأضاف أن “ربط الهند بالشبكة هو هدف مهم لن نتخلى عنه و أكثر من مليار شخص في الهند لا يستطيعون الوصول إلى الإنترنت.”
المصدر

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*