الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / “مارك زوكربيرغ” يعلن اسم ابنته الجديد!

“مارك زوكربيرغ” يعلن اسم ابنته الجديد!

30F7B25300000578-3435979-image-m-21_1454855072984

نشر مؤخراً مؤسس فيس بوك “مارك زوكربيرغ” مقطع من الفيديو على حسابه الخاص له و لعائلته الصغيرة و ذلك للتهنئة بالسنة الصينية الجديدة. حيث ظهر فيه مع زوجته “ بريسيللا “ و ابنته “ماكسيما” و جاءت التهنئة باللغة الصينية.

 أعلن في هذه التهنة الزوجان زوكربيرغ و بريسيللا عن اسم ابنتهما الصيني  حيث أطلق عليها اسم “ تشين منغوا أو Chen Mingyu “، و في تفسير هذا الاسم قال أن Chen هو الاسم الأخير أو اسم عائلة أم الطفلة أما الاسم Mingyu يعني الأمل بغد مشرق و متفائل.

و تمنت في نهاية المقطع عائلة مارك السعادة للجميع و أن يكون هذا العام مليء بالحب. فيما عبّروا عن سعادتهم لاحتفالهم بالعام الجديد مع عائلتهم حيث أحضروا طاهي صيني ليعد لهم الطعام الخاص بهذه الليلة و أكثر ما نال استحسان مارك كان البط المطبوخ.

يذكر أنها ليست المرة الأولى لمارك باستعراض مهاراته اللغوية حيث أنه أنهى دراسته للغة الصينية ماندارين حين التقائه ببريسيللا و تزوجها في عام ٢٠١٢ و ولدت ماكسيما مؤخراً في عام ٢٠١٥.

يمكنك مشاهدة المقطع هنا  و مشاركتنا رأيك في التعليقات

المصدر

نشر مؤخراً مؤسس فيس بوك “مارك زوكربيرغ” مقطع من الفيديو على حسابه الخاص له و لعائلته الصغيرة و ذلك للتهنئة بالسنة الصينية الجديدة. حيث ظهر فيه مع زوجته “ بريسيللا “ و ابنته “ماكسيما” و جاءت التهنئة باللغة الصينية.  أعلن في هذه التهنة الزوجان زوكربيرغ و بريسيللا عن اسم ابنتهما الصيني  حيث أطلق عليها اسم “ تشين منغوا أو Chen Mingyu “، و في تفسير هذا الاسم قال أن Chen هو الاسم الأخير أو اسم عائلة أم الطفلة أما الاسم Mingyu يعني الأمل بغد مشرق و متفائل. و تمنت في نهاية المقطع عائلة مارك السعادة للجميع و أن يكون هذا…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*