الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر قامت بتسهيل متابعة التغريدات والمحادثات الطويلة

تويتر قامت بتسهيل متابعة التغريدات والمحادثات الطويلة

تويتر قامت بتغيير كبير للطريقة التي تظهر بها التغريدات على موقع الشركة: عند القيام بالضغط على أي تغريدة بعد التحديث سيتم عرضها على نافذة مختلفة على صفحتك الرئيسية. النافذة تظهر لأي تغريدة، لكنها أيضاً ستظهر الردود للتغريدات التي يتم الرد عليها مرة واحدة على الأقل أو أكثر.

الآن التغيير يبدو أنه سيؤثر على التغريدات التي يتم نشرها على موقع تويتر، ولم يتضح إلى الآن اذا كانت الشركة تنوي استخدام الخاصية لمنتجاتها الأخرى. الآن عندما تقوم بالضغط على تغريدة، يتم فتح نافذة في صفحتك الرئيسية. إذا كانت التغريدة تحتوي على عدة ردود، يتم عرض الردود أيضاً. في السابق، استعراض المحادثة سيجعل الردود تظهر كجزء من صفحتك الرئيسية، كما أن الردود لن تظهر جميعاً إذا كانت محادثة طويلة وتحتوي على عدة ردود.

تويتر قالت يوم الثلاثاء الماضي أن التغيير سيجعل الأمر أسهل بالنسبة للمستخدمين لمتابعة المحادثات، بدون الخروج عن الصفحة الرئيسية والابتعاد عن النقطة التي يتواجدوا فيها بالنسبة للصفحة الرئيسية، وذلك الشيء كان محل انتقاد دائم من المستخدمين وخاصة المستخدمين الجدد لتويتر، الذين لم يتفهموا لماذا مجرد الضغط على تغريدة لمتابعة الردود عليها ينقلك عن النقطة التي تتواجد فيها في الصفحة الرئيسية.

Capture

الأمر الذي يمكن التنبؤ به أنه وكما جرت العادة مع كل تغيير كبير تقوم به الشركة، فإن العديد من المستخدمين قاموا بالتحفظ على التغييرات التي يرون أنها لم تكون بناء على اقتراحات المستخدمين.

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*