تويتر … في ذمة الله!

56b67d2ac361880b588b462b

تشير الشائعات حسب ما تم نشره في تقرير لوكالة BuzzFeed أن تويتر تعزم على تغيير شكل الخط الزمني أو الصفحة الرئيسية لموقعها و تطبيقها حيث سيتم إلغاء عرض التغريدات وفقاً للترتيب الزمني و بدء الترتيب وفقاً لأهمية التغريدة أي بنفس الطريقة التي بدأ فيس بوك مؤخراً بعرض منشوراته باستخدامها.

تأتي هذه الأخبار بعدما وعد الرئيس التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، بمجموعة من التغيرات الجريئة و التي ستطور من عمل تويتر و تخرجه من مستنقع التراجع في النمو. في حين كانت الخوارزمية تشكل جزء من هوية تويتر حيث تعرض ما يحدث في هذه اللحظة بالفعل.

من جهة أخرى عبّر مستخدمي تويتر عن استيائهم تجاه ما تنوي تويتر القيام به من تغيير مطلقين هاشتاغ #RIPTwitter اعتباراً منهم بأن هذه الخطوة تعبتر نهاية لتويتر و مميزاته التي طالما تابعوها و اعتادوا عليها. حيث شارك من جهته جاك دورسي بتغريدات عبر هذا الهاشتاغ تأكيداً منه لسماع جميع رغبات المستخدمين و السعي وراء كسب رضاهم نافياً أي تغيير يعزم على القيام به.

يذكر أن تويتر تمر مؤخراً بفترة متوترة نظراً للتغيرات الإدارية التي تشهدها الشركة و انطلاق العديد من الشائعات التي تفيد بأنها تعزم على إلغاء الحد الأعلى لكتابة التغريدات على أن يكون أكثر من ١٤٠ حرف، و يبقى السؤال هل سيستطيع جاك دورسي تيسير الأمور في الشركة بعدما تولى شؤون الإدارة؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

المصدر

تشير الشائعات حسب ما تم نشره في تقرير لوكالة BuzzFeed أن تويتر تعزم على تغيير شكل الخط الزمني أو الصفحة الرئيسية لموقعها و تطبيقها حيث سيتم إلغاء عرض التغريدات وفقاً للترتيب الزمني و بدء الترتيب وفقاً لأهمية التغريدة أي بنفس الطريقة التي بدأ فيس بوك مؤخراً بعرض منشوراته باستخدامها. تأتي هذه الأخبار بعدما وعد الرئيس التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، بمجموعة من التغيرات الجريئة و التي ستطور من عمل تويتر و تخرجه من مستنقع التراجع في النمو. في حين كانت الخوارزمية تشكل جزء من هوية تويتر حيث تعرض ما يحدث في هذه اللحظة بالفعل. من جهة أخرى عبّر مستخدمي تويتر عن…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*