الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك يُطفئ شمعته الـ ١٢!

فيس بوك يُطفئ شمعته الـ ١٢!

image5

“ يوم الأصدقاء أو Friends Day “ هكذا أطلقت شركة فيس بوك على اليوم السنوي الذي تحتفل به بتأسيس فيس بوك حيث قامت بنشر مقطع فيديو يشجع مستخدمي الفيس بوك بالاحتفال بهذه المناسبة عن طريق نشر المزيد من الصور و مقاطع الفيديو مع أصدقائهم احتفالاً بصديقهم العزيز “ فيس بوك”.

أصبح الفيس بوك مؤخرا أحد أهم المنصات التي تجمع بين الأفراد و الأصدقاء خصيصاً حيث أنه و منذ عام ٢٠١١ تضاعف عدد مستخدمي فيس بوك ليصل ١.٥٩ بليون مستخدم، مما يؤكد أنه عامل مهم لتسهيل التواصل بين المستخدمين حول العالم.

وفي منشور كتبه  مارك زوكربيرغ أول أمس أعلن فيه أن يوم الخميس هو يوم الأصدقاء و ذكرى تأسيس فيس بوك حيث طلب فيه من متابعيه مشاركة بعض الصور و مقاطع الفيديو التي تعبر عن الصداقة و حب الأصدقاء و صرّح أنه سيقوم بإعادة نشر صوره المفضلة منهم. و شارك أيضاً زوكربيرغ قصة طفل يتيم فقد عائلته التي تبنته لسنين ثم استطاع أن يجدهم عن طريق الفيس بوك و هم الآن يعيشون في منزل واحد، تأكيداً منه على مبدأ أن فيس بوك يقرب كل بعيد و أن برنامجه قادر على تحقيق رؤية مارك زوكربيرغ أنه بإمكانك البحث عن صديق طفولتك والعثور عليه.

image4

هذا و بمناسبة ذكرى التأسيس أو ما أطلق عليه فيس بوك “ يوم الأصدقاء” أُعلن أيضاً عن مجموعة من الملصقات الخاصة بالتعبير عن مشاعر الصداقة تحتوي على عبارات “أفضل الأصدقاء” و “الصداقة” و غيرها من العبارات الجميلة.

يذكر أن فيس بوك تأسس في ٤، فبراير ٢٠٠٤، على يد مؤسسه مارك زوكربيرغ حيث كان لا يزال طالب في جامعة هارڤرد الأمريكية يكمل دراسته ولم يتوقع أن يصل إلى ما وصل إليه الآن من شُهرة  حيث بلغ عدد المستخدمين للفيس بوك ١.٥٩ مليار مستخدم فعّال مما يؤكد التأثير الكبير لهذا البرنامج على حياة الأفراد بما يحتويه من مميزات و خيارات تواكب تطور التكنولوجيا الملحوظ حول العالم. يتوفر تطبيق فيسبوك على نظامي آندرويد و آي أو إس.

المصدر

“ يوم الأصدقاء أو Friends Day “ هكذا أطلقت شركة فيس بوك على اليوم السنوي الذي تحتفل به بتأسيس فيس بوك حيث قامت بنشر مقطع فيديو يشجع مستخدمي الفيس بوك بالاحتفال بهذه المناسبة عن طريق نشر المزيد من الصور و مقاطع الفيديو مع أصدقائهم احتفالاً بصديقهم العزيز “ فيس بوك”. أصبح الفيس بوك مؤخرا أحد أهم المنصات التي تجمع بين الأفراد و الأصدقاء خصيصاً حيث أنه و منذ عام ٢٠١١ تضاعف عدد مستخدمي فيس بوك ليصل ١.٥٩ بليون مستخدم، مما يؤكد أنه عامل مهم لتسهيل التواصل بين المستخدمين حول العالم. وفي منشور كتبه  مارك زوكربيرغ أول أمس أعلن فيه أن يوم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*