الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تعلّم من / انفوجرافيك / هل حقاً سينتهي الإعلام التقليدي ؟

هل حقاً سينتهي الإعلام التقليدي ؟

 
old media
انفوجرافيك عن نهاية الإعلام التقليدي
 
الإعلان على شبكات التواصل الاجتماعي أفضل من الإعلان التقليدي بنسبة ٥٨٪ و الهواتف ذات الشاشات الكبيرة مسؤولة عن أكثر من ثِلث إجمالي المبيعات 
وذكر أن نسبة الإنفاق على الإعلانات على شبكات التواصل الإجتماعي في الولايات المتحدة سوف يزداد من ٤٢.٣ بليون دولار إلى ٦١.٤ بليون دولار في ٢٠١٧
 
٢٦٠ من أكبر الشركات في العالم تقوم بالإعلان على موقع تمبلر ، ٦٠٪ من مواليد الجيل الحالي يقولون أنهم يعتمدون على شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة أخر الأخبار 
٦٥٪ من خبراء الإعلان يقولون بأنه من المتوقع زيادة نسبة الإنفاق على الإعلان الإلكتروني في السنة المقبلة ، 
٧٠٪ من خبراء الإعلان الآن يستخدمون الفيديو في خطتهم الإعلانية 
 
 
traditional media

وأخيراً  ٨٠٪ من الأشخاص يشترون المنتج بعد مشاهدة فيديو إعلاني عنه

عن محمود سعيد

محمود سعيد خبره فى التسويق الرقمي أكثر من 7 سنين ومحب للتقنية عموماً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*