الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات تتيح روابط لاضافة الأصدقاء

سناب شات تتيح روابط لاضافة الأصدقاء

أطلقت شركة سناب شات مؤخراً ميزة الوصول للحسابات و الملفات الشخصية للأفراد عن طريق رابط خاص يحمل إمكانية إضافة الأصدقاء عبر النقر على هذا الرابط.

يمكنك الوصول للرابط بالدخول إلى الصفحة الخاصة بإضافة الأصدقاء ثم النقر على خيار “ مشاركة اسم المستخدم أو Share Username” للحصول على رابط يحتوي الحساب الشخصي الخاص بك مثل : http://www.snapchat.com/add/YOURUSERNAME

original

يُذكر أن سناب شات أطلقت في الآونة الأخيرة طريقة أخرى لتسهيل اضافة الأصدقاء عن طريق الشيفرة الخاصة بالأفراد والتي تُدعى “QR Snapcode” والتي تمكن المستخدمين بإضافة بعضهم البعض عبر إلتقاط صورة للشيفرة الخاصة بالأفراد.

يحمل هذا التحديث الجديد رقم 9.23.0.1 ويتوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس. من جانب آخر تشير الأخبار إلى أن التحديث القادم يقدم ميزة الاتصال الصوتي و المرئي ضمن تطبيق سناب شات.

المصدر

أطلقت شركة سناب شات مؤخراً ميزة الوصول للحسابات و الملفات الشخصية للأفراد عن طريق رابط خاص يحمل إمكانية إضافة الأصدقاء عبر النقر على هذا الرابط. يمكنك الوصول للرابط بالدخول إلى الصفحة الخاصة بإضافة الأصدقاء ثم النقر على خيار “ مشاركة اسم المستخدم أو Share Username” للحصول على رابط يحتوي الحساب الشخصي الخاص بك مثل : http://www.snapchat.com/add/YOURUSERNAME يُذكر أن سناب شات أطلقت في الآونة الأخيرة طريقة أخرى لتسهيل اضافة الأصدقاء عن طريق الشيفرة الخاصة بالأفراد والتي تُدعى “QR Snapcode” والتي تمكن المستخدمين بإضافة بعضهم البعض عبر إلتقاط صورة للشيفرة الخاصة بالأفراد. يحمل هذا التحديث الجديد رقم 9.23.0.1 ويتوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*