الرئيسية / التسويق / تسويق المحتوى / تغريدات تويتر متوفرة دون تسجيل الدخول

تغريدات تويتر متوفرة دون تسجيل الدخول

قامت تويتر مؤخراً بإتاحة الفرصة للأفراد حول العالم بقراءة محتوى التغريدات العامة دون الحاجة لتسجيل الدخول، ذلك سعياً من تويتر بأن يصبح تطبيقها أحد أهم مصادر الأخبار حول العالم و الوجهة الأولى لأي حدث مثله كمثل المواقع الإخبارية اليومية.

تغريدات تويتر متوفرة دون تسجيل الدخول

تويتر في مدونتها أكدت أن الإحصائيات تشير إلى وجود أكثر من ٥٠٠ مليون شخص يقومون بزيارة تطبيقها و موقع الويب للتعرف على آخر الأخبار المختلفة في أي مجال كان سواء الرياضة أو السياسة، أو الأخبار الفنية، الخ.

تتوفر هذه الميزة في أكثر من ٢٣ بلداً تأتي من ضمنها عربياً المملكة العربية السعودية حيث أنه من المتوقع وصولها تدريجياً لجميع المناطق و الدول حول العالم.

المصدر

قامت تويتر مؤخراً بإتاحة الفرصة للأفراد حول العالم بقراءة محتوى التغريدات العامة دون الحاجة لتسجيل الدخول، ذلك سعياً من تويتر بأن يصبح تطبيقها أحد أهم مصادر الأخبار حول العالم و الوجهة الأولى لأي حدث مثله كمثل المواقع الإخبارية اليومية. تغريدات تويتر متوفرة دون تسجيل الدخول تويتر في مدونتها أكدت أن الإحصائيات تشير إلى وجود أكثر من ٥٠٠ مليون شخص يقومون بزيارة تطبيقها و موقع الويب للتعرف على آخر الأخبار المختلفة في أي مجال كان سواء الرياضة أو السياسة، أو الأخبار الفنية، الخ. https://twitter.com/twitter/status/694597128895614976?ref_src=twsrc%5Etfw تتوفر هذه الميزة في أكثر من ٢٣ بلداً تأتي من ضمنها عربياً المملكة العربية السعودية حيث أنه من المتوقع…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*