الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / نقدم بين يديك طرق لزيادة متابعينك على انستقرام

نقدم بين يديك طرق لزيادة متابعينك على انستقرام

من المعروف أن انستقرام هو وسيلة التواصل الاجتماعي التي ينتج عنها أكبر تواصل و ردود من الجمهور و نسبة كبيرة من متابعيننا يبدون إعجابهم بالصور و يتفاعلون مع التعليقات و يقومون بمشاركة الكثير من الصور مع الأصدقاء. هذا النوع من الترويج تستطيع انستقرام تقديمه وهنا نقدم بين يديك طريقة تستطيع من خلالها زيادة عدد متابعينك على انستقرام:

  1. حاول أن تجعل حساباتك تظهر على الأدوات التي تقوم بتسويقها.

اجعل حساباتك تظهر على الأدوات التي تقوم بتسويقها و في حال إن قمت بتغليف بعض الأشياء فحاول أن تجعل حساباتك تظهر عليها، لأن فرصة أن يفكر شخصاً ما أن لديك حساب على انستقرام ثم يقوم بالبحث عن هذا الحساب ومتابعته تعد ضئيلة مقارنتاً بعرضك حساباتك للغير.

 

  1. قم بإرسال منتجاتك للأشخاص المؤثرين على انستقرام.

السوق الذي تستهدفه، يقوم بمتابعة أي حسابات؟ ابحث عن هذه الحسابات، وقوم بمحاولة الحصول على ترويج من قبلهم. عادةً قد يقوم هؤلاء الأشخاص بنشر مثل هذه المحتويات مقابل الحصول على بعض المنتجات المجانية. لكن في بعض الأحيان قد يتطلب الأمر بعض المبالغ الإضافية. إذا كان موقعك يسمح برموز الترويج فإليك هذه الفكرة، قم بالإتفاق مع الأشخاص المؤثرين الذين ترغب بقيامهم بمساعدتك على التالي، أن تقوم بإعداد رمز ترويج حتى تقوم بدفع المال مقابل قيام كل شخص من متابعين الشخصية المؤثرة بشراء أحد المنتجات، وبهذه الطريقة كلا الأطراف يكون قد ربح.

  1. التعليقات.

حاول أن ترتبط بحسابات الآخرين بالقيام بالتعليق. من البديهي أن قيامك بالضغط على زر الإعجاب هو تصرف لطيف، لكن عند قيامك بالتعليق فإن اسمك يتم عرضه للآخرين أكثر من عند قيامك بمجرد إعجاب.

 

  1. قم بالإشارة للأصدقاء

قم بعرض محتوى على انستقرام و اجعل هذا المحتوى يطلب من المتابعين أن يقوموا بالإشارة لأصدقائهم، و بهذه الطريقة سيقوم متابعينك بجذب أشخاص جدد ربما لم يسمعوا بك من قبل. قبل فترة قريبة قمنا بتجربة هذه الفكرة وعرضنا محتوى نطلب فيه من المشاركين المشاركة مع أصدقائهم ثم يقوموا بإضافة رمز تعبيري يدل على صداقتهم. و حصلنا على تداخل وردة فعل أكثر من أي وقت مضى.

 

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*