الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك يدعم خاصية ملعب الرياضة للمعجبين

فيس بوك يدعم خاصية ملعب الرياضة للمعجبين

 

 

Screenshot-1-Matchup-and-Friends

 

مما لا شك فيه أن وسائل التواصل الاجتماعي لها دور كبير في مجال الرياضة، حيث أنها قادرة على تغطية نتائج المباريات، التحليلات الرياضية، وعرض ردود الأفعال على المباريات.

و لذلك اغتنم فيس بوك هذه الفرصة حيث يرى في نفسه أنه يمكن أن يكون لديه أكبر ملعب في العالم من خلال مشجعي الرياضة الذين يبلغ عددهم 650 مليون مشجع و يلجؤون بالفعل لفيس بوك للتشجيع و الاحتفال بالمباريات.

لهذا السبب بعد انطلاق التحديث الخاص بماسنجر التغطية المباشرة، فيس بوك يطلق الآن ميزة جديدة أطلق عليها ” ملعب الرياضة ” حيث تعمل هذه الميزة على توفير مكان يجمع بين جميع المشجعين في مكان واحد حتى يتمكنوا من متابعة المباريات وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم حتى إذا لم يكونوا حاضرين في نفس المكان وذلك عن طريق التركيز على المحتويات الخاصة بمباراة معينة مثل التعليقات والمشاركات بين المستخدمين كما يمكنهم معرفة تعليق الخبراء و الصحفيين و معرفة كل ما يدور عن الفرق والبطولات و أيضا مشاهدة الأهداف مباشرةً من خلال هذه الخاصية، بالإضافة إلى أنها توفر جميع تفاصيل المباراة في حال إذا احتاج أحد معرفة القنوات التي تبث من خلالها المباريات يمكنه الحصول على هذه المعلومة أيضاً من هذا التحديث.

أيضاً يمكن للمستخدمين تبادل مقاطع للمباراة مع الأصدقاء أو أخذ صورة فورية للشاشة و مشاركتها مع الآخرين مما يزيد من التفاعل و المرح عند المستخدمين.

كما أعلن فيس بوك أنه سوف يتم تطبيق هذه الخاصية لتغطية مباريات كرة القدم الأمريكية في الولايات المتحدة، كما يسعى أيضاً لتطبيقها على مزيد من الرياضات المختلفة في مختلف أنحاء العالم.

المصدر

عن ريم جادالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*