الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / تحديثات فيس بوك لمستخدمي آيفون 6s

تحديثات فيس بوك لمستخدمي آيفون 6s

بدأت فيس بوك بدعم خاصية اللمس و الخيارات ثلاثية الأبعاد في تطبيقها على أنظمة التشغيل iOS. التحديث الجديد الذي يستطيع من خلاله مستخدمي أجهزة الآيفون الوصول له ابتداءً من يوم الخميس القادم، حيث يسمح لمستخدمي الآيفون باستخدام خيارات اللمس ثلاثية الأبعاد أثناء قراءتهم للصفحة الرئيسية أو أثناء قيامهم بأي نشاط أخرعلى فيس بوك.

بدأت فيس بوك بدعم خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد العام الماضي، لكنها قامت بإضافة خيارات سريعة فقط ليمكنك الوصول إليها من أيقونة التطبيق على الهاتف، و مع التحديث الجديد، قامت فيس بوك بزيادة دعم هذه الخاصية وأصبح بمجرد ضغطة خفيفة على الملف الشخصي، الروابط، مختلف الصفحات، المجموعات أو الصور ستمكنك من المعاينة الفورية فقط، بينما الضغط بقوة سيفتح الرابط، الصورة، الملف، أو المجموعة.

و صرحت فيس بوك بأن التحديث سيتم نشره بين مجموعة صغيرة من مستخدمي آيفون 6s يوم الخميس وسيتم نشره على نطاق أوسع في الشهور القادمة. التحديث سيلقى ترحيب من المصممين الذين يرغبوا بالاستفادة من خاصية اللمس ثلاثية الأبعاد.

الخاصية تعمل من خلال إضافة حساسات تستشعر تغيير الضغط على شاشة الجهاز بالإضافة إلى الصور الحية، والتي تعتبر من الخواص الرائعة لهاتف آيفون 6s و لكن عادة ما تستغرق الخواص الكبيرة بعض الوقت للمطورين ليقوموا باستغلال قدراتها بشكل تام وهذا هو الحال بالنسبة لخاصية اللمس ثلاثية الأبعاد و ذلك لأنها متوفرة فقط لمستخدمي أحدث أنواع الآيفون. ولكن الآن مع بدء تحديثات فيس بوك فمن المتوقع زيادة فرص تطوير الخواص بشكل أسرع و أكثر احترافية.

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*