الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / تطبيق Mentions أصبح الآن متاح لأجهزة أندرويد

تطبيق Mentions أصبح الآن متاح لأجهزة أندرويد

wersm-facebook-mentions-android-657x360

ربما سمعت عن تطبيق Mentions الخاص بشركة فيس بوك والذي أتاحته للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل حساباتهم على الموقع سواء كانوا من المشاهير أو الموسيقيين أو الممثلين أو غيرهم، حيث يوفر لهم التطبيق التعامل مع معجبيهم بسهولة أكبر وبطرق مختلفة. التطبيق كان موجود بالفعل على أجهزة آيفون منذ قرابة العام والنصف والآن أصبح وأخيراً متاحاً على أجهزة أندرويد أيضاً.

منذ أكثر من عام، أصبح تطبيق Mentions متاح لعدد من المشاهير في الولايات المتحدة – وهذا الصيف، تم إضافة خاصية مقاطع الفيديو المباشرة، وبحلول خريف عام 2015، أصبحت الخدمة متاحة لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

يمكنهم من خلاله التفاعل مع أتباعهم عن طريق تحديث حالتهم، ونشر الصور، والقيام بالبث الحي لمقاطع الفيديو وأكثر من ذلك. من المميزات التي يقدمها هذا التطبيق أيضاً لمثل هذه الأشخاص هو تمكينهم من فصل حياتهم الشخصية تماماً عن حياتهم العامة، حيث يمكنهم من التفاعل مع معجبيهم من دون أن يرى أصدقائهم الحقيقيين هذه التفاعلات.

كما أنه يجعل حساباتهم على موقع انستقرام نشطاً أيضاً وذلك لأن التطبيق يتيح النشر على الموقعين سوياً (فيس بوك وانستقرام).

 

لا توجد إحصاءات واضحة تدل على عدد الأشخاص الذين يقومون باستخدام هذا التطبيق الآن، ولكن ميزة مقاطع الفيديو المباشرة وخاصية النشر على الموقعين تجعلنا على يقين بأن هؤلاء المشاهير سوف يلجئون إلى التطبيق على الأقل ليوفر لهم بعض الوقت في التفاعل والنشر من تطبيق واحد فقط.

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*