الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك تختبر تطبيقاً جديداً سيضمن عدم مغادرتك التطبيق

فيس بوك تختبر تطبيقاً جديداً سيضمن عدم مغادرتك التطبيق

وفقاً للتقارير فإن فيس بوك يختبر إمكانية استخدام متصفح في التطبيق والتي ستعني أن المستخدمين لن يتوجب عليهم مغادرة التطبيق لتصفح الإنترنت.

المتصفح الحالي، الذي يستخدمه الأغلبية إلى أن تطلق فيس بوك التحديث الجديد يبدو على هذا الشكل:

IMG_3577بعيداً عن الشكل، موقع تيك نيوز (The Next Web (TNW أفاد في تقاريره عدة خواص سيتمتع بها المتصفح الجديد.

بينما يسمح المتصفح الحالي بعرض صفحة ويب واحدة، المتصفح الجديد يسمح بإدخال عناوين إنترنت أخرى في خانة البحث.

هذا الشيء سيساعد من يرغب في البحث عن معلومة، كلمة، أو حتى متابعة سلسلة من المعلومات دون التنقل من تطبيق لآخر. المستعرض الجديد يحتوي أيضاً على خواص ستمكنك من الإنتقال للأمام أو الرجوع بين الصفحات أو حتى إضافة صفحة لمرجعياتك، بالإضافة لقائمة ستحتوي على المزيد من الخواص.

هنالك أيضاً مساحة في أسفل الصفحة لتحديد مدى شعبية الصفحة. الخواص الجديدة تسمح لتطبيق فيس بوك والمتصفح الخاص به ليصبحوا شيئاً مشتركاً، مما سيوقف المستخدمين عن التنقل من التطبيق للمتصفح.

فيس بوك عادة تجرب خواص جديدة مع عدد قليل من المستخدمين ثم تتخلى عن التحديثات إذا لم تنجح. حالياً يبدو أن المتصفح الجديد يتم تجربته على عديد قليل من مستخدمي أجهزة  iOS

لكن من المتوقع أن تطلق فيس بوك التحديث الجديد الذي يتضمن المستعرض مع التطبيق للجميع في وقت ما نظراً لبعض لبعض المقالات التي نشرت مؤخراً و طموح الشركة لأن يصبح تطبيق الماسنجر خدمة تواصل تجمع الكل في واحد، الشركة تريد أن تتأكد أن المستخدمين يقوموا بقضاء أطول وقت ممكن في تصفح فيس بوك. والسماح لهم بتصفح الإنترنت من خلال تطبيق فيس بوك كخطوة منطقية في هذا الإتجاه.

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*