الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / سناب شات يتجاوز نسبة مشاهدات فيس بوك

سناب شات يتجاوز نسبة مشاهدات فيس بوك

 

 

wersm-techcrunch-snapchat-geolocation-our-story

 

من المعروف أن فيس بوك يحتوي على قدر كبير من مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يزداد معدل المقاطع خلال هذه السنة أكثر،لكن مع كل هذا فإن فيس بوك ليس وحده في هذا المجال، حيث أن أصبح له منافس قوي وهو سناب شات.

حسب موقع بيزنس انسيدر أن هناك زيادة في عدد المشاهدات وصلت هذه الزيادة إلى 350% من شهر مارس حيث أن هناك 7 بليون مستخدم من سناب شات يشاهدون مقاطع الفيديو يومياً بعدما كانوا 2 بليون يومياً حيث أنها تعتبر نسبة كبيرة جداً مقارنة بأن فيس بوك نسبة المشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة به هي 8 بليون مشاهدة فقط خلال شهر نوفمبر.

يرجع السبب في هذه النتيجة هو التعدد الذي استطاع سناب شات أن يحققه حيث أنه أولاً أتاح عرض القصص للأصدقاء والقصص المحلية التي تميز كل بلد، كما استطاع أن يحقق نجاحاً في تغطية الأخبار الدولية.

بالتالي فإن هذه الشبكة الاجتماعية الصاعدة تجذب عدد كبير من المستخدمين إلا أنها تستلزم بعض الوقت من المستخدم حتى يتعود على قائمة الخيارات المتوفرة لدى سناب شات.

الملفت للنظر هو أن بالرغم من أن عدد مستخدمي سناب شات هو 200 مليون مستخدم وهي النسبة التي تمثل 20% فقط من عدد مستخدمي فيس بوك حيث يبلغ عددهم أكثر من بليون مستخدم إلا أن استطاع سناب شات أن يحقق نفس عدد مشاهدة مقاطع الفيديو على فيس بوك الذي يعتبر أكبر موقع على شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر

عن ريم جادالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*