الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / فيس بوك يقوم بتصميم تطبيق ماسنجر خاص بأجهزة ماك

فيس بوك يقوم بتصميم تطبيق ماسنجر خاص بأجهزة ماك

original

إذا كنت من مستخدمي ماك، فهذا يعني بأنك سعدت بالتحديث الأخير الذي قام به موقع تويتر لتطبيقه، قد يجعلك هذا الخبر أكثر بهجة أيضاً إذا علمت أن موقع فيس بوك يسعى لأن يقوم بالأمر ذاته.

 

بالرغم من أن تطبيقات المراسلة تكون مخصصة للهواتف الجوالة، إلا أنه لوحظ أن معظم المستخدمين يشعرون بالراحة بشكل أكبر عند التحدث مع أصدقائهم من مكاتبهم أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. الحقيقة هي أن لوحة المفاتيح الكاملة تصبح مفيد حقاً عندما يتعلق الأمر بكتابة رسائل طويلة بشكل سريع. كما أن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أيضاً يصبح أفضل من الشاشات الكبيرة.

تطبيق واتس اب لديه نسخة خاصة بسطح المكتب، أجهزة ماك لديها أيضاً تطبيق iMessage، والآن فيس بوك سيقوم بطرح نسخته الخاصة بحاسب ماك.

 

wersm-facebook-messenger-mac-desktop

الصورة السابقة، التي حصل عليها موقع TechCrunch، تظهر موظف من شركة فيس بوك يقوم بالعمل على ما يبدو على تصميم تطبيق منفرد بذاته لحواسيب ماك.

تظهر الصورة واجهة التطبيق المفترض إصداره وعلى ما يبدو أنه لا يختلف كثيراً عن تطبيق iMessage، يوضح العمود الأيسر قائمة بجميع المحادثات الجارية في حين يظهر الجانب الأيمن للمحادثة الجارية نفسها.

ليس من الغريب أن يعمل فيس بوك على مثل هذا التطبيق فكثير من المستخدمين يفضلون استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة بدلاً عن الهواتف النقالة، قلنا ماذا عنك أنت؟

 

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*