الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / ماكدونالدز يحول صور وجباته إلى كتاب فكاهي

ماكدونالدز يحول صور وجباته إلى كتاب فكاهي

wersm-mcdonalds-singapore-instagram-food-cartoon-657x360
مما لا شك فيه أن موقع انستقرام هو المنصة الأولى التي تتجه لها عندما يتعلق الأمر بنشر صور عن منتجك أو علامتك التجارية. العديد من العلامات التجارية لها تواجد فعال على موقع انستقرام وتقوم بإنفاق جزء كبير من ميزانيتها التسويقية لإنتاج صور ذات جودة عالية  والتروج لها عبر الموقع.
 
بالنسبة للمبتدئين على منصة انستقرام ننصحك بأن تتبع خطى شركة ماكدونالدز في آخر حملاتها التسويقية، حيث قام فرع ماكدونالدز في سنغافورة بكسر الشكل النمطي الذي تظهر به الصور على الصفحة الرئيسية على انستقرام، وكان ذلك عن طريق تحويل وجبات المطعم إلى صور تعبيرية و سردها ككتاب هزلي.
 
 
فكرة بسيطة جداً، ومع ذلك أبداعية وفريدة من نوعها، الأمر الذي سمح لماكدونالدز بجذب انتباه عدد كبير من المستخدمين في سنغافورة.
تم تبديل كل صورة أصلية للوجبة بفكرة تعبيرية مفيدة و استطاع المصممون الإستفادة بشكل كامل من الصور الأصلية للمنتج و إعادتها إلى الحياة بشكل فكاهي.
 
لم تكن هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها شركة لمثل هذه الطرق الإبداعية في عرض صورها، لذلك ننصح و بشدة على إدخال مثل تلك الأفكار من الحين للآخر.

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*