الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / فيس بوك / إتاحة تطبيق فيس بوك ماسنجر لخدمات تفاعلية جديدة

إتاحة تطبيق فيس بوك ماسنجر لخدمات تفاعلية جديدة

wersm-developers-will-be-able-to-build-bots-on-facebooks-messenger-platform-657x360
منذ أن أصبح تطبيق فيس بوك مسنجر تطبيقاً منفصلاً عن منصحة موقع فيس بوك كان ولايزال مليئاً بالمفاجآت. فيمكنك مثلاً الآن طلب سيارة أجرة “اوبر” مباشرة من عليه، أو دمجه مع المنصة المسؤولة عن خدمة العملاء والرد عليهم التابعة لموقعك الإلكتروني و غيرها الكثير من الأمور.
 
الآن، ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً أصبح متاح لبعض المطورين أن يقوموا ببناء الكثير من التحديثات على تطبيق ماسنجر و ربطها بخدمات تفاعلية كثيرة.
 
قد يأخذ هذا التطور بعض الوقت ولكن من المؤكد أن النتائج ستكون مبهرة، فمن هذه الخدمات سيتاح للمستخدمين خدمة الدفع الإلكتروني مقابل مقتنياتهم، شراء تذاكر سفر، استدعاء سيارة أجرة وأكثر من ذلك الكثير.
 
مما لاشك فيه أن هذا التطور سيجعل التطبيق محط الأنظار وسيجعله أكثر ذكاءاً و تفاعلية محققاً رؤية موقع فيس بوك في السير في اتجاه إغلاق الفجوة من حيث توفر مثل هذه الخدمات على تطبيق واحد للمحادثات.

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام. لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*